شن الملحن المصري محمد رحيم هجوماً عنيفاً على مواطنه المطرب عمرو مصطفى، بسبب تطاوله عليه وعلى بعض الفنانين، خلال استضافته في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة.
ونشر رحيم في "إنستغرام" صورة تجمعه مع عمرو مصطفى، مؤكداً أنه كاذب وخان الصداقة التي بينهما أكثر من مرة، ولم يضع في حساباته العشرة الطويلة.
وعلق رحيم على الصورة، قائلاً: "صديقي عمرو مصطفى شاهدت حلقتك في برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة، وأود أن أقول بعض الملاحظات أولها أنا لا يهمني أن تعيش في كذبة كبيرة وتصدقها، لكن ما يهمني أنك لا تفرض هذه الكذبة على الجمهور البسيط، وتحاول أن تقنعهم بها".
وأضاف أن مصر مليئة بالمبدعين الذين يمتلكون أعلى مستوى من الموهبة والدراسة، ولكل منهم مدرسته الخاصة به وله تجاربه التي يجب أن تحترمها، موضحاً أن كل فنان منهم بذل مجهوداً لا يستهان به حتى يصل إلى الشهرة والنجومية.

وتابع رحيم، موجهاً حديثه إلى عمرو مصطفى: "ليس من حقك أن تقلل من أي فنان، ويجب ألا تضع نفسك فوق أي أحد، أو تسيء إلى فنان من أبناء مهنتك المبدعين الناجحين، سواء مطربين أو ملحنين"، مضيفاً: "اشتغل وأنت ساكت والزم حدودك.. أنت لست أكثر من ترس في عجلة داخل مصنع بمدينة تتبع دولة كاملة اسمها بلد الإبداع والفن والحضارة وهوليوود الشرق (مصر)".
وأشار إلى أن عمرو مصطفى دائماً يفاجئه بخيانة الصداقة التي بينهما، مضيفاً أنه كان يلتزم الصمت في كل مرة حتى لا تكبر الأزمة، لكن هذه المرة كانت أخطاؤه كثيرة.
واختتم رسالته إلى عمرو، قائلاً: "كفى أخطاء في الفنانين.. كفى سخرية من مجهود الفنانين.. كفى تعدياً على كل الفنانين الذين بذلوا مجهودات كبيرة حتى يصلوا إلى النجومية والشهرة "، وتابع: "كنت أتمنى أن أسمع رداً من نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، أو رئيس جمعية المؤلفين والملحنين مدحت العدل.. لكنهما سمعا إهانة الناس.. وسكتا".

إقرأ أيضاً: منة عرفة في مرمى الانتقادات.. والسبب!