تزيّنت الفنانة السعودية ريم عبدالله بعقد ذهبي طويل للغاية، ربطته حول عنقها وتغلغل حتى قدميها، حيث استعرضت جماله وهي في أحد محال الصاغة، وسط حالة من الاندهاش والحيرة ارتسمت على وجوه بعض الزبائن من خلفها.
ونشرت ريم عبدالله صورة لها عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تتزين بالعقد الذهبي الفريد من نوعه من ناحية الحجم، وأرفقت معه تعليقاً ساخراً، قائلة: "شريتوا ذهب.. ولا لأ".
وتداولت الصفحات المهتمة بشأن المشاهير عبر "إنستغرام" صوراً لريم بتلك الإطلالة، وسط سخرية المتابعين بسبب شكل العقد وحجمه الكبير، إذ وصفه البعض بأنه مبالغ فيه.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ويُعد هذا الظهور الثاني للفنانة ريم عبدالله، وهي بتلك الإطلالة الذهبية المثيرة للدهشة، وذلك لأنها كانت قد شاركت جمهورها بإطلالة مشابهة العام الماضي، وبعقد ذهبي ضخم الحجم لكنه مختلف تماماً في الشكل والتصميم.
وتداولت مواقع وصحف عربية وقتها أن الفنانة ريم عبدالله ارتدت طقماً ذهبياً غطى جسمها بالكامل، وأن قيمة هذا الطقم بلغت 1.4 مليون ريال سعودي، تحضيراً لمناسبة لم تكشف عنها وقتها.

ووقعت ريم ضحية لبرنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، وتم تداول اسم ريم عبدالله ضمن الهاشتاغات الأكثر بحثاً ومشاركة داخل المملكة العربية السعودية بعد ظهورها مع رامز جلال، إذ نشر الرواد مقاطع فيديو وصوراً من الحلقة على نطاق واسع.

 

إقرأ أيضاً: غزل متبادل بين عاصي الحلاني ورندة كعدي