جددت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية، زارا البلوشي، رغبتها في الزواج، مجدداً، مستعينة بمشهد من مسلسل "أمينة حاف"، وذلك بعد مرور أيام على إعلانها الطلاق من زوجها الثاني، والحديث عن فترة العدة.

ونشرت البلوشي بثاً مباشراً لمقطع من مسلسل "أمينة حاف"، عبر حسابها على "سناب شات"، تضمن موافقة إحدى بطلات العمل على زواج زوجها عليها بـ3 سيدات، وأرفقت مع الفيديو تعليقاً، قائلة: "أنا مثلها بزوج زوجي ثلاثة إذا وده.. بس أتزوج".

 

وأثارت زارا البلوشي اهتمام المتابعين، مؤخراً، بسبب زواجها الثاني الذي لم يدم أكثر من شهر واحد فقط، لتخرج بعدها معلنة أن زوجها الثاني خالد القحطاني طلقها، وحصلت منه على سيارة من نوع "مرسيدس" مقابل طلاقها.
وتزوجت البلوشي مرتين: الأولى عام 2014 من المخرج التلفزيوني السعودي سمير عارف بعد انفصاله عن زوجته الأولى، واستمر زواجهما خمس سنوات، وانفصلا في عام 2019. وتزوجت البلوشي بعدها، خلال العام الجاري؛ إلا أنها انفصلت بعد شهر واحد فقط من الزواج.
وأشارت الفنانة العمانية، في مقطع فيديو، إلى أن سبب الطلاق هو أنها لم تحصل على ما توقعته عند زواجها من مساندته لها ووفائه بالوعود التي قطعها على نفسه قبل الزواج، قائلة: "بوجوده وغير وجوده كما هي، ولم يرفعها ولم يضف إليها أي شيء".
وأضافت أنها تأمل الارتباط برجل يلتزم بوعوده ومواعيده ووقته، كما أنها في زواجها الأخير لم ترغب في مال أو شهرة ولا هو أيضاً، كما أنها لم تقصد إثارة الجدل بإعلانها الطلاق.

إقرأ أيضاً: جوزيف عطية يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات