قالت الفنانة المصرية، لقاء الخميسي، إنها تتعرض لتنمر مضاعف بسبب زواجها من لاعب كرة القدم محمد عبدالمنصف، نظراً لأن هناك نوعين مختلفين من الجمهور تماماً يتابعان أخبارها، فضلاً عن أن أغلب مشجعي كرة القدم يستنكرون زواج اللاعب من فنانة.
وأوضحت، في تصريحات تلفزيونية، أنها تحاول كثيراً تجاهل الانتقادات الجارحة والمسيئة لها، لكنها في بعض الأحيان لا تستطيع الوقوف صامتةً من دون الرد على إهانة البعض لها.
أما سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، فقالت إنها تعتبر نفسها "جبانة جداً" أمام المرض، لذلك قررت الابتعاد خوفاً من إصابتها بفيروس كورونا.
وأعربت عن سعادتها الغامرة بردود الفعل الإيجابية بشأن دورها في مسلسل "ضد الكسر"، الذي تلعب فيه دور الصديقة الخائنة، وهو ما جعل الكثير من الجمهور يشعرون بالكراهية تجاهها بسبب اندماجهم الشديد مع الشخصية التي تقدمها.
وأكدت أنها تعرضت كثيراً للغدر من صديقات كن مقربات لها في حياتها الشخصية، موضحةً أنه لا يوجد أحد في الحياة لم يتعرض للغدر من قبل أقرب الناس له.
ويشارك في بطولة مسلسل "ضد الكسر" الفنانة نيللي كريم، محمد فراج، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، وحمزة العيلي، والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج جمال العدل.

إقرأ أيضاً: محمد سامي: هذا سر عبارة "كتع كسح كسل"