حلت النجمة الكويتية إلهام الفضالة ضيفة على برنامج "سراي"، الذي يعرض عبر شاشة atv الكويت، حيث تحدثت عن حياتها العملية والشخصية، إضافة إلى موقفها حول احتراف بناتها التمثيل.

وقالت إلهام الفضالة إن سبب لقبها عندما يناديها الأصدقاء بأم فجر، كونها دخلت مجال الفن وهي صغيرة بالعشرينات، متابعةً أنها تزوجت وأنجبت ابنتها فجر في وجود مراسلي وسائل الإعلام الذين كانوا ينادونها بـ"أم فجر"، فاستمر اللقب مع وجود بعض المخلصين الذين يحرصون على هذا الاسم حتى الآن.

وعقبت إلهام الفضالة أن بناتها لا يشبهنها في طباعها، وابنتها منى لا تظهر معها كونها كسولة، ولا تحب الظهور في "السوشيال ميديا"، كما أنها هادئة، موضحةً أن هذا لا يمنع من وجود بعض الصفات العادية في كل واحدة من بناتها.

ونوهت إلهام الفضالة بأن بناتها لم يلمحن لها برغبتهن في دخول مجال التمثيل، موضحةً أنها ترفض دخول بناتها مجال التمثيل، مبررةً الأمر بأنها كأم لا يمكن لها أن تتحمل تعرضهن لنقد جارح أو شائعات سخيفة كما يحدث الآن.

وعقبت إلهام الفضالة بأنها تفضل أن يكملن دراستهن ويتزوجن، وبعدها من الممكن أن تترك لهن حرية الاختيار، متحدثة عن "السوشيال ميديا" التي بات الجميع يقتحمها، ويتم الحديث من خلالها عن الخصوصيات.

وعاتبت إلهام الفضالة ما قام به المنتج الكويتي، باسم عبدالأمير، بكشفه عن الأجر الذي تتقاضاه في العمل، مؤكدةً أن ما قاله بالفعل صحيح، وتابعت مازحة: "ليش يفتح العيون علينا".

إقرأ أيضاً:  لقاء الخميسي: أتعرض لتنمر مضاعف بسبب زوجي
 

وعن سبب عملها المستمر معه، أكدت أنها تثق به لأقصى الحدود، كما أنه يوفر لها الراحة في التعامل، فضلاً عن كونها تشعر بأنها صاحبة ومنتجة العمل، لهذا تعتمد عليه عندما يقدرها.