أثارت الفنانة المصرية روجينا ضجةً واسعةً بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ظهورها في حفل إفطار جماعي داخل كواليس تصوير مسلسلها "بنت السلطان"، الذي يتم عرضه في دراما رمضان الجاري، وسط تكدس الحضور على المائدة من دون أدنى تباعد اجتماعي، أو التزام بالإجراءات الاحترازية.

وفي تفاصيل ما حدث، نشرت روجينا صورةً في "إنستغرام"، تصدرها زوجها الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية وظهر تجمع صناع العمل جنباً إلى جنب على مائدة إفطار طويلة.

يأتي هذا رغم القرار الحكومي في مصر بمنع الموائد والتجمعات بشكل نهائي، لذلك تلقت روجينا انتقادات حادة من متابعيها لعدم مراعاة فريق عمل المسلسل الإجراءات المتبعة.


وأرفقت روجينا الصورة بتعليق، قالت فيه: "أحلى فطار مسلسل بنت السلطان.. كل سنة وأنتم غاليين على قلبي.. بحبكم يا عسلية"، بينما ظهر في منشورها ذاته مقطع فيديو كشف عن كواليس التجمع.

ونالت روجينا ومن معها وابلاً من الهجوم، وكذلك اتهام لنجوم الفن عامة بأنهم السبب في ارتفاع إصابات "كورونا" بين الوسط الفني، كونهم يواصلون تصوير أعمالهم الدرامية، واستدلوا بمشهد الصورة الذي كشف مدى التقارب بين الجلوس على المائدة.

إقرأ أيضاً:  محمد سامي: هذا سر عبارة "كتع كسح كسل"
 

وما زاد  حدة الانتقادات هو تفاعل عدد من الفنانين في التعليقات بالمباركة لروجينا على العمل تارة، وتهنئتها لتخطي الإصابة التي لحقت بها مؤخراً تارة أخرى، حيث تفاعل النجوم: فيفي عبده ومحمود حجازي وعمر السعيد ونهال عنبر، وغيرهم.

وتنافس روجينا في ماراثون دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "بنت السلطان"، ويشاركها البطولة: باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، وبيومي فؤاد، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.