روت الفنانة والمغنية الكويتية، آلاء الهندي، تفاصيل تعرضها للتهديد والابتزاز من جانب مقربين لها من دون أن تسميهم، مبينة أنها لا تعرف لماذا وصلت الأمور بينهم لتلك الدرجة، رغم عدم مبادرتها بالأذى لأحد، وأكدت أنها أرادت راحة البال لنفسها ولم تتطرق لرفع دعاوى قضائية أو خلاف ذلك.

وأضافت آلاء الهندي، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "وياكم"، الذي يعرض يومياً في شهر رمضان عن كيفية تعاملها في هذا الأمر، أنها قررت التجاهل تماماً، كونها وصلت لمرحلة عمرية جعلتها ترى أن راحتها النفسية أهم شيء.

وأكدت آلاء الهندي أنها لا ترغب أن تكون نقطة في تاريخها الفني أنها رفعت قضية على أحد، كما أنها ترتاح في التغاضي والتسامح، ومن هنا وصفها الإعلامي الكويتي صالح الراشد بالطيبة على العكس منه تماماً، كونه يرفع قضايا على من يسبونه ويهددونه، فأوضحت أنه سيأتي عليه يوم ويتجاهل ذلك تماماً.

وبررت آلاء الهندي ذلك بأنها ترى من وجهة نظرها، و"بسبب السوشال" ميديا، أن التنكر والسب والشتم ستصير عادة يومية، وسيتعامل معها الناس بشكل عادي في ما بعد، كأنها ليس بشيء جديد يثير استفزازهم.

إقرأ أضاً:  نجلاء بدر ترد على منتقدي دورها في «نسل الأغراب».. وتصرح: رفضت تصدر الترند!
 

وعن سبب غيابها عن الظهور في مسلسلات رمضان 2021، كشفت عن وضعها خطة جديدة لنفسها في المشوار الفني، كي توازن بين عملها في التمثيل والغناء، ومن هنا قررت الاكتفاء بالتركيز على الغناء، العام الجاري، وعدم قبول أعمال فنية للتمثيل كي تتفرغ لإصدار عدد من الأغاني "السنغل"، مشددة في الوقت ذاته على أن حديثها هذا لا يعني اعتزال التمثيل.

وتابعت الفنانة الكويتية، في معرض حديثها عن الحجاب، أنها لن تنزع حجابها مهما حدث، كونه لا يمثل لها عائقاً في العمل، فضلاً عن ثباتها عليه منذ 10 سنوات وتحقيقها نجاحاً كبيراً عبر مشوارها الفني دون أدنى مشاكل.