هل تؤسس الدراما الرمضانية لصورة البطل الذي يتجاوز كل أعماله، ويظهر بشكل خاص ولافت؟ هذا التساؤل دفعنا إليه تعليق الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي، لاسيما على دور الفنانة ماغي بوغصن في مسلسل "للموت"، الذي دخل ماراثون رمضان بقوة.

وقد أدهش "الكركتر" الذي ظهرت فيه ماغي بو غصن الجمهور، كأنها تتحدى نفسها في رسم شخصية المرأة التي نشأت بظروف طفولة مقهورة، هذا المسلسل الذي تدور حكايته حول فتاتين تربيتا في الشوارع وعرفتا معنى المعاناة، فتسيران بخطوات نساء الليل، لكن الحب يدفع الفنانة دانييلا رحمة للارتباط بالفنان محمد الأحمد، ليبدأ صراع آخر بين صديقتي الطفولة.

لكن هنا، وبعد أن تجاوز العمل أكثر من نصف الطريق، ندهش لأداء بوغصن، بامتلاكها للعمق الروحي الذي تعكسه بلغة جسدية مذهلة، ناهيك عن النص المدروس والسيناريو الذي أراد رصد ناس القاع، وعلى طرف آخر الطبقة المخملية والفساد والحاجة، واستغلال المرأة، وهو ما نراه في بيوت الليل.

إقرأ أيضاً:  روجينا تثير ضجة في حفل إفطار جماعي
 

تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي مثير، أحداثه قضايا متعددة، تختصر في الطمع والسلطة، واستخدام التأثير في تحري الأغراض، وبين الفقر والاقتناع، وكل ما يولده ذلك التنافي الهائل بين العالمين.

ويشكل هذا العمل اللقاء الثاني للفنانة ماغي بوغصن ودانييلا رحمة بعد أن شاركتا معاً في "أولاد آدم"، إلى جانب الفنانين السوريين مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب، وحقق العمل نجاحاً مدهشاً.

مسلسل "للموت" بطولة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة وباسم مغنية والممثلين السوريين خالد القيش، محمد الأحمد، بالاشتراك مع الممثلين فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، وأحمد الزين وغيرهمو.