تحرص النجمة اللبنانية ميريام فارس على مشاركة متابعيها الأنشطة التي تقوم بها في المنزل، إذ تقوم، منذ بدء جائحة كورونا، بصنع الزينة والديكور الخاص بكل مناسبة في منزلها، بمساعدة ابنها الكبير "جايدن". ومن بين المناسبات كانت أعياد الميلاد مثل: يوم الأم، عيد ميلاد ابنها، عيد زواجها، والكريسماس، وغيرها من المناسبات التي حرصت الفنانة على أن تحتفل بها في منزلها وسط عائلتها، حماية لها ولهم من الإصابة بفيروس كورونا، خاصة أنها كانت حاملاً بطفلها الثاني الذي رزقت به يوم 20 أكتوبر من العام الماضي.

ومن المناسبات الأخيرة التي احتفلت بها الفنانة فارس "عيد الفصح" لدى الطوائف المسيحية الشرقية، إذ نشرت الفنانة مقطع فيديو جديداً على "إنستغرام"، ظهرت فيه برفقة ابنيها "جايدن" الذي ساعدها في صنع الزينة بالمنزل، كما ظهر في لقطات سريعة ابنها الثاني" دايف" الذي تكشف عن وجهه منذ ولادته على عكس ابنها الأول.

وظهرت ميريام وهي تلون "البيض"، أحد طقوس الاحتفال بمناسبة "عيد الفصح".

إقرأ أيضاً:  زارا البلوشي تجدد رغبتها في الزواج بمشهد من "أمينة حاف"
 

على صعيد آخر، تعد أغنية "حالة حلوة" آخر أعمال ميريام فارس الفنية، إذ شاركت في أحد الإعلانات المصرية، مع الفنان المصري آسر ياسين، وحققت الأغنية الخاصة بالإعلان نجاحاً ملحوظاً، ووصل عدد المشاهدات عبر يوتيوب إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة.