الحفاظ على صحة الزواج، وتعزيز قوته، قراران يجب أن يتخذهما الزوجان كل صباح، وفي حين يركز معظم الناس على جعل الأمسية مميزة، إلا أن الاهتمام بالعادات الصباحية التالية من شأنه أن يجعل يومكما بأكمله أسعد:

صباح الخير

هاتان كلمتان فقط، لكن عندما تقولينهما بابتسامة وحب، يمكن أن يحدثا فرقاً كبيراً في يومك ويوم زوجك، تمنيا لبعضكما صباحاً سعيداً بابتسامة وعناق لتحسين مزاجكما طوال اليوم.

التمارين المشتركة

مارسا التمارين الرياضية معاً قدر المستطاع، فبالإضافة لتحفيز بعضكما بعضاً، سيصبح وقت التمرين ممتعاً أكثر، ويمكن أن يعزز ذلك علاقتكما كأصدقاء وليس مجرد زوجين.

إقرأ أيضاً:  "جوال فاديوث".. قرية تستلقي على سجادة من الأصداف العجيبة
 

وجبة الإفطار

احرصا على تناول وجبة الإفطار معاً، فللأمر تأثير غير مرئي، لكنه يساعد على تقاربكما أكثر وتحولكما لفريق، ويمكنكما تشارك النكات أو التحدث عن أحداث وخطط اليوم لبدء اليوم بداية سعيدة.

تبادل اللمسات

عادة يكون وقت الصباح ضيقاً للغاية ومليئاً بالمهام والأعمال المنزلية والمكتبية، وإذا كان لديكما أطفال، فسيصبح الوضع أصعب، لكن احرصا على اغتنام كل فرصة لتبادل اللمسات بقدر المستطاع، ويمكن أن تكون هذه اللمسات ببساطة التربيت على الكتف أو لمسة يد أثناء تناول الإفطار، إلا أنها تحدث فارقاً كبيراً في المزاج وقوة العلاقة.