هناك بعض الأمور، التي يجب عليك تجنب فعلها تماماً بأي شكل من الأشكال أمام أصحاب هذه الأبراج، وذلك وفقاً لعلماء الفلك.

ولا تفعل أبداً تلك الأشياء مع الأبراج التالية:

الحمل

يعرف مواليد برج الحمل بأنهم أشخاص غير معقدين بالمرة ومباشرون في حديثهم مع الآخرين، لكن في حال كنت شخصاً تحمل أي ضغينة تجاههم، فانتظر الرد بأشد طريقة انتقامية.

الثور

يتميز أصحاب برج الثور بأنهم أشخاص واقعيون وعمليون للغاية، إنهم يأخذون وقتهم لاتخاذ قرار بشأن أمورهم الحياتية، لذا كن صبوراً مع مواليد برج الثور، فغضبهم صعب لا يمكنك التعامل معه.

الجوزاء

يعرف مواليد الجوزاء بحبهم الشديد للاهتمام، ويريدون أن يكونوا دائماً في دائرة الضوء، لذا، لا يمكنك تجاهل مشاعر واهتمام مواليد الجوزاء حتى لا يصبح الأمر معقداً للغاية.

إقرأ أيضاً:  من الحمل للحوت.. تعرفي إلى مزايا وعيوب كل برج
 

الأسد

احذر من الإساءة لمواليد هذا البرج، فهم أشخاص لا يسامحون من أساؤوا في حقهم، ولا ينسونه مطلقاً مهما مر عليه الزمن، ويسعون دائماً للانتقام منه، وإن لم ينتقم يقوم بتخزين المواقف بداخله، ويخرجها في الوقت المناسب.

العذراء

يتميز مواليد برج العذراء بطيبة القلب والصراحة الزائدة الأقرب إلى العفوية، بعيداً عن التصنع والكذب والاحتيال، لذا إياك والكذب على مواليد هذا البرج، فهم أهل للثقة وأكثر ما يغضبهم الشخص غير الأمين والكاذب.

الجدي

يعشق أصحاب برج الجدى كلمات التقدير، ويتميز مواليد هذا البرج بالصدق، وبذل كل ما في وسعهم بالعمل، ولكن للحفاظ على هذا الجهد واستمراره، فهم يحتاجون دائماً إلى تقدير جهدهم.