للحصول على أجمل إطلالة في العيد، جمعنا لك باقة من المنتجات تعتبر أفكاراً رائعة لمكافأة نفسك، أو تقديم أفضل هدية للعزيزات من الأهل والأصدقاء، والتي تبدأ من العناية ببشرة الوجه والجسم والشعر.. إلى المكياج والعطور:

  • L'Occitane

أساسيات العناية

نبدأ من أساسيات العناية الصباحية والمسائية بالبشرة، المنظفات، الأمصال، المرطبات، الزيوت والكريمات.. هناك خيارات واسعة من منتجات فعالة بمكونات عضوية ونباتية، على غرار Tata Harper Omorovicza ،Sunday Riley ،Rose Ingleton MD ،La Mer ،Dr Barbara Sturm ،L’Occitane وRituals.

  • BHOFCAMPAIGN_PR_MARKETINGCROP_HORIZONTAL5

مكياج وعطور

روتينك اليومي للعناية ببشرة وجهك يهيئها ويعدها لتتألق بلمسات قليلة من أفضل مستحضرات التجميل. نقدم لك باقة من مستحضرات التجميل والعطور، منسقة بجمال ضمن عبوات هدايا مبتكرة أو بشكل فردي، بالإضافة إلى عطور فاخرة تزيدك رونقاً وسحراً خلال أيام العيد. وهذه التشكيلة الرائعة اختيرت من M.A.C ،Benefit ،YSL Beauty ،Gucci Beauty ،Christian Louboutin Beauty ،Guerlain ،YSL Beauty ،Byredo ،Lootah ،Ajmal وغيرها.

تاج الجمال

لأن شعرك تاج جمالك، انتقينا لك تشكيلة منتجات تعتني بشعرك وتمنع تساقطه وتحافظ على نضارته وصحته، من شامبو وبلسم وكريمات مغذية، لا تحتوي على أي ملونات صناعية أو عطور أو مواد بتروكيماوية أو بارابين، من علامتي Harklinikken وLiquid Hairbrush.

 

 

  • Dyson Corrale

 

 ولإطلالة طبيعية بلمسة نهائية ناعمة، اخترنا لك مجموعات هدايا Dyson للعناية بالشعر، لتكملي إطلالتك الفاتنة بتسريحة أنيقة تقومين بها بنفسك وفي منزلك من دون زيارة صالون التجميل، بفضل أجهزة ثورية متطورة لابد من اقتنائها. وتضم مجموعة العناية بالشعر أداة تصفيف الشعر Dyson Corrale، ومجفف الشعر Dyson Supersonic الشهير. ويُعدّ Dyson Corrale اللاسلكي جهاز تمليس الشعر الوحيد المزود بألواح مرنة نحاسية تتشكل بمرونة لتجمّع الشعر، ولتوفر تحكماً إضافياً بالتصفيف، وتقلّل من أضرار الحرارة بمقدار النصف. ولتجفيف سريع ودون تعريض الشعر لحرارة شديدة، يجفف Dyson Supersonic الأيقوني الشعر بتدفق هواء سلس وتناسق ليَحمي لمعان الشعر دون التأثير في التسريحة.

  • Dyson Airwrap Complete

كما تقدم مجموعة Dyson’s Airwrap Styler Complete في عرض خاص طرقاً مختلفة للتصفيف، حيث تجفف الشعر في الوقت نفسه ودون تعريضه لحرارة شديدة، باستخدام تأثير Coanda لجمع الشعر ولفه حول الملحقات. ويأتي إصدار الهدية الخاصة من مصفف Dyson Airwrap Complete مزوداً بحقيبة سفر من تصميم دايسون لتخزين أداة التصفيف وثلاثة ملحقات. والحقيبة مصنوعة من قماش ناعم ومقاوم للحرارة، ومربوطة بشريط أملس لتثبيت كل شيء في مكانه.