مع دخول فصلي الربيع والصيف، يبدو أن الوقت قد حان لتجديد حقيبة مكياجك ببعض منتجات التجميل، التي يجب اقتناؤها بكل تأكيد.
وفي ما يلي أفضل منتجات التجميل المتاحة بأسعار جيدة من بعض العلامات التجارية الشهيرة، بما في ذلك: "لوريال" و"غارنييه"، و"ميبيلين"، وغيرها:

 

كريم أساس لوريال باريس ترو ماتش
أفضل طريقة للحصول على مظهر جيد هي اختيار كريم الأساس المناسب، ويمكن شراء  كريم الأساس السائل True Match من شركة "لوريال" المتوفر بـ40 لوناً مختلفاً، وله تركيبة يمكن دمجها بسهولة للحصول على نتيجة طبيعية خالية من العيوب.
بالإضافة إلى ذلك، يساعد هذا المستحضر الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك في الحفاظ على ترطيب البشرة طوال اليوم.

 

مزيل الميك آب Garnier Micellar
إذا كنتِ من اللاتي يخرجن كثيراً ويضعن المكياج بشكل منتظم، فلا يجب إغفال أهمية تنظيف بشرتك قبل النوم، ويعتبر Garnier Micellar Cleansing Water الخيار الأفضل.
يزيل هذا المنظف المكياج والأوساخ والشوائب في ثوانٍ معدودة، كما أن ماء ميسيلار يتميز بتركيبة خفيفة ومهدئة وخالية من العطور ومناسبة لجميع أنواع البشرة.

 

أحمر الشفاه L’Oréal Paris Rouge Signature
يعتبر خط أحمر الشفاه من L’Oréal Paris Rouge Signature مثالياً لمحبي الألوان الجريئة والمتنوعة، كما أنه ثابت ومقاوم للتلطخ؛ لذا سيكون مثالياً تحت أقنعة الوجه، كما أنه خفيف على الشفاه وغير لامع ويدوم طوال اليوم.

 

ماسكارا Sky High Mascara من "ميبيلين"
بعد إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، اجتذبت الاهتمام بسرعة، كما أنها تستحق الشراء؛ حيث تحتوي على فرشاة "Flex Tower"، التي تنحني لتصل إلى كل رمش للحصول على رموش طويلة من الجذور إلى الأطراف.

سيروم لوريال باريس ريتينول الليلي
بعد إزالة المكياج، تحتاجين بكل تأكيد لمنتج يجدد بشرتك ويعتبر سيروم  L'Oreal's Paris Retinol Night Serum مثالياً بفضل تركيبة الريتينول النقي، التي تعمل على تقليل ظهور التجاعيد العميقة بشكل واضح.

 

طلاء أظافر Essie Gel Couture
للحصول على طلاء جيد لا يدمر أظافرك، يمكنكِ تجربة طلاء أظافر Essie Gel Couture اللامع الذي يدوم طويلاً، كما أنه متوفر بأكثر من 20 لوناً، ليتوافق مع كل الأزياء الجديدة.