أحدث ظهور الفنان المصري أحمد سعد، في مشاهد من مسلسل "موسى"، وتحديداً خلال حفل زواج بطل العمل الفنان المصري محمد رمضان على الفنانة سمية الخشاب، التي تعد زوجة "سعد" السابقة، أصداءً واسعة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي.
وفي التفاصيل، شوق محمد رمضان جمهوره قبل عرض الحلقة الـ21 من مسلسله "موسى"، من خلال نشره صوراً عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيها حفل زفاف "موسى" و"حلاوتهم"، وكان يحيي الحفل الفنان أحمد سعد.
وجاءت الصور من كواليس المشهد، وجمع فيها بين أحمد سعد وطليقته سمية الخشاب، في أول ظهور لهما معاً منذ طلاقهما في مارس 2019، رغم وجود قضايا ونزاعات بينهما في المحاكم على بعض الحقوق.
وظهر رمضان خلال إحدى الصور وهو يحمل سمية الخشاب خلال احتفالهما بزفافهما، وشوق الجمهور لمشاهدة الحلقة بتعليق قال فيه: "الليلة فرحة موسى.. مستني رأيكم في الحلقة 21 من ملحمة موسى".

وحظيت الحلقة بتفاعل واسع، لاسيما بعد قيام محمد رمضان بحمل سمية الخشاب وإظهار غيرته عليها من خلال مطالبتها بعدم الرقص.
من جهته، نشر أحمد سعد عبر حسابه في "إنستغرام"، صورة له من حفل زفاف "موسى" و"حلاوتهم"، وظهر خلالها ممسكاً بالمايك أثناء الغناء، وعلق قائلاً: "فرح موسى فرحنا كلنا.. مبروك عليك يا حبيب قلبي".

مسلسل "موسى" بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، وغيرهم، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

إقرأ أيضاً: فرقة "بلاك بينك" تُهدد عرش "BTS"