كشف الفنان المصري مصطفى قمر تفاصيل جديدة عن خلافه مع الشركة المنتجة لبرنامج المقالب "5 نجوم"، الذي شارك في تقديمه إلى جانب الفنانين: كريم فهمي، ونور اللبنانية، وغادة عادل، ومحمد الشرنوبي.
وقال قمر، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، إنه يملك العديد من الأدلة التي تثبت صحة موقفه في أزمته مع طارق فهمي منتج البرنامج، لافتاً إلى أن الأخير فتح على نفسه باباً خاطئاً، خاصة أن القضية تعتبر منتهية لصالحه من قبل أن تبدأ.
وأوضح مصطفى أن اتفاقه مع طارق فهمي كان قائماً على أساس أنه نجم البرنامج الأساسي، وتم تصوير لحظة توقيع العقود ولديه تفريغ الكاميرات.
وأصدر الفنان المصري بياناً، أمس، أكد فيه أن كل ما ردده طارق فهمي شائعات من خياله ولا أساس لها من الصحة، مشدداً على ثقته بالقضاء المصري لإعادة حقوقه من الجهة الإنتاجية للبرنامج، التي خالفت نص العقد المبرم بينهما منذ البداية، حسب قوله.
وأوضح الفنان المصري في البيان: "اكتفيت بتصوير فيديو على صفحات (السوشيال ميديا) الخاصة بي، لتوضيح استيائي من الشكل الذي ظهر عليه برنامج (5 نجوم)، بداية من الدعاية وحتى عرض الحلقات".
واستطرد: "أريد توضيح أنني دخلت مشروع برنامج (5 نجوم) بهدف تقديم فكرة جديدة تليق بتاريخي الفني، ومن منطلق احترامي وتقديري لأصدقائي الفنانين المشاركين، وليس طمعاً في مكسب مادي، لأنني كنت أصب تركيزي في مسلسلي الذي يعرض حالياً في رمضان، لكن خطوة مشاركتي في برنامج (5 نجوم) كان لها أثر سلبي كبير بالنسبة لي مادياً ومعنوياً".
واختتم: "أثق تمام الثقة بأن حقي سيعود بواسطة القضاء المصري العادل، حتى إن كنت منزعجاً لحدوث مثل هذه المهاترات والمنازعات لأول مرة في مشواري الفني الذي أفتخر به دائماً مع جمهوري الحبيب، والذي يمتد لأكثر من 32 عاماً، وما دفعني للرد هو احترامي وتقديري لجمهوري، وتوضيح الحقائق لهم".

إقرأ أيضاً: هاني سلامة معترض على نهاية "بين السما والأرض".. ويعتذر للجمهور