قبل الظهور في أي مناسبة أو حدث عام، تستعد النجمات للتألق بكامل أناقتهن من أجل معجبيهن ومتابعيهن، ويعتبر المكياج عنصراً أساسياً في أي إطلالة، وهناك الكثير من المشاهير اللاتي يعتمدن على أنفسهن في وضع المكياج الخاص بهن دون اللجوء إلى الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

نستعرض في القائمة التالية أشهر النجمات اللاتي يضعن "الميك آب" لأنفسهن بشكل احترافي، دون الاستعانة بالمتخصصين:

ناعومي كامبل

يعتقد الكثيرون أن عارضة الأزياء البريطانية من أصول إفريقية، ناعومي كامبل، لديها فريق كامل من خبراء التجميل والمكياج لكن هذا الأمر غير صحيح، فقد صرحت مرات عدة بأنها قادرة على العناية بتسريحة شعرها ومكياجها بنفسها.

ميشال أوباما

صرحت خبيرة المكياج، إنغريد مايلز، بأنها قامت بتعليم السيدة الأولى للولايات المتحدة سابقاً، ميشال أوباما، قواعد المكياج، وكيفية تطبيقه للحصول على وجه مشرق ونظيف، ومنذ ذلك الحين اهتمت ميشال بمكياجها بنفسها.

هالسي

تهتم المغنية الشهيرة هالسي بمكياجها بنفسها، وقامت أيضاً باستعراض مهاراتها في هذا الشأن من خلال مجموعة فيديوهات تعليمية على "يوتيوب"، وتهتم هالسي بوضع المكياج لنفسها في حفلاتها وجولاتها الغنائية دون اللجوء إلى فناني المكياج وخبراء التجميل.

ريهانا

تهتم المغنية الباربادوسية ريهانا بالموضة ومنتجات التجميل وهي تقوم بوضع المكياج بنفسها ولا تستعين بأي أحد آخر وتعتبر واحدة من أيقونات الموضة والمكياج، وقامت بتدشين خط تجميل يحمل اسم Fenty beauty.

شاكيرا

تفضل المغنية الكولومبية شاكيرا مظهر المكياج الهادئ البسيط، لذلك هي التي تقوم بوضع مكياجها بنفسها دون اللجوء للخبراء والمختصين.

وصرحت شاكيرا من قبل بأنها تُركز على حمرة الشفاه ومكياج العيون من أجل إطلالة مميزة.

أريانا غراندي

تعتمد المغنية الأميركية أريانا غراندي على نمط المكياج الكلاسيكي، فهي تفضل مظهر العيون المجنحة باللون الأسود، لذلك تقوم بتطبيق مكياجها بنفسها ولديها روتينها الخاص الذي تطبقه في حفلاتها ومناسباتها المهمة.

كيت وينسلت

على الرغم من وجود فريق تجميل كامل خاص بالممثلة الشهيرة كيت وينسلت، فإنها تفضل وضع المكياج بنفسها، ولديها العادات التجميلية الخاصة بها وهي من تطبق مكياجها قبل الظهور على السجادة الحمراء.

إقرز أيضاً:   بيل غيتس يُعلن انفصاله عن زوجته بعد مرور 27 عاماً
 

كيت ميدلتون

ليس فقط المشاهير في عالم التمثيل والغناء من يفضلن العناية بمكياجهن وتطبيقه بأنفسهن، لكن أيضاً دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي تتميز بمكياجها الناعم والطبيعي. ومن المعروف عن الدوقة أنها تضع مكياجها بنفسها حتى في يوم زفافها الملكي هي التي وضعت المكياج بنفسها.