حلّ الثنائي الشهير فرح الهادي وعقيل الرئيسي ضيفين مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، ضمن برنامجها الرمضاني "نجوم مهيرة"، الذي تقدمه على صفحتها الرسمية عبر "إنستغرام".

خلال الحلقة، تحدثت فرح عن علاقتها بوالدها اليوم، كاشفةً عن أمر غريب حصل معها وصفته كأنه فيلم، مشيرةً إلى أنه في عام 2017، وبعد سنوات طويلة من انقطاع التواصل مع والدها وعدم معرفتها شيئاً عنه، وصلتها رسالة عبارة عن صورة لها وهي صغيرة مع والدها لم ترها من قبل.

وأضافت فرح أنها تواصلت مع من أرسل لها الرسالة، فقالوا لها إنهم عائلة عمها شقيق والدها، وأخبروها بأن والدها موجود في الكويت، لتقرر الذهاب هي وشقيقتها الممثلة الكويتية شوق الهادي لرؤية والدهما.

وكشفت فرح الهادي، خلال حديثها عن لقائها مع والدها، عن أن وضعه الصحي لم يكن جيّداً، ولم يكن هناك تواصل بينهم، لأنه لا يستطيع الكلام، لكنه تذكرهما بحسب ما قالت.

وأكدت فرح أن هناك من يتواصل بينها وبين عمّها ليطمئنها على والدها، وأن والدها يتعالج ولكنه حالياً خارج الكويت.

فرح لم تتمالك نفسها، إذ خانتها دموعها بالحديث عن والدها، خاصة أنها كشفت عن ذلك لأول مرة.

من ناحية أخرى، نفت فرح الهادي أن يكون هناك خلاف بينها وبين الفاشينيستا الكويتية دانا الطويرش، وإنما قلّة تواصل، حتى إنه لم يكن بينها وبين الدكتورة خلود خلاف مباشر كما روّج البعض، واصفةً هذه الخلافات بالتفاهة، وأن الحياة أهم من ذلك.

وبعدها انضم عقيل الرئيسي إلى الحلقة، فكانت بداية حديث مهيرة معهما عن علاقتهما الزوجية، إذ أكدت فرح أنه لولا وجود زوجها عقيل في حياتها لما كانت على ما هي عليه اليوم، بينما أكد عقيل أن سرّ نجاح زواجهما هو الكيمياء الموجودة بينهما.

أما عن تجربة الإجهاض التي تعرضت لها فرح ثلاث مرات، فأشارت إلى أن حديثها عن الموضوع ومشاركة معاناتها مع المتابعين كان لهما أثر إيجابي عليها، مؤكدةً أنها لا تخاف من الحمل، وأنها واثقة بقضاء الله.

إقرأ أيضاً:  أسيل عمران: هناك من يتصيدون لي الأخطاء.. ولهذا السبب توقف تصوير مسلسل «مخرج سبعة»
 

وفي ختام الحلقة، قام كل من فرح الهادي وعقيل الرئيسي بجولة داخل منزلهما، إذ جعل عقيل الجولة من داخل غرفته الخاصة، بينما اعتذرت فرح عن تصوير غرفتها الخاصة، ممازحة بالقول إنها غير منظّمة، وقررت تعريف المتابعين على غرفة الجلوس التي صممت ديكورها بنفسها.