تطرق الفنان والمخرج السوري سيف الدين سبيعي للحديث عن النجاح الذي حققه مسلسله "على صفيح ساخن" الذي يعرض في دراما رمضان 2021، كما كشف عن العديد من الأمور الشخصية بشأن حياته مع طليقته وبعض الخلافات التي تصدرت العناوين خلال الفترة الماضية.

وقال سيف الدين سبيعي في مقابلة عبر برنامج "ناس أونلاين" الذي يتم عرضه عبر منصة "يوتيوب" إن السر وراء نجاح مسلسل "على صفيح ساخن"، جاء بسبب تضافر الجهود والعمل منذ البداية على أن يكون هذا العمل الفني مكتمل العناصر كي يلقى قبولا لدى الناس ويتم متابعته.

وبين أن هذا المسلسل له كواليس مختلفة حيث تحمس للنص الذي كتبه يامن الحجلي وعلي وجيه، مشدداً على أنه شعر منذ الوهلة الأولى لقراءته بأن عمل محكم والشخصيات به مكتوبة بشكل جميل، وخلق لديه إحساس أن هذا العمل سيصنع شيئاً مختلفاً.

وعن حياته الخاصة وطريقة التعامل بينه وبين زوجته السابقة الفنانة السورية سلافة معمار، شدد على أنه يتواصل معها بشكل شبه يومي وكذلك مع ابنته دهب كونهما تسكنان إلى جواره.

ووصف سيف سبيعي طليقته سلافة معمار بأنها فنانة من الطراز الممتاز معربا عن سعادته بنجاحها من خلال مسلسل "حارة القبة".

وأكد سيف سبيعي أنه متأثر فنياً بوالده الفنان السوري الراحل رفيق سبيعي، وأنه تربى على أخلاقه ومبادئه وفكره وطريقته في التعبير عن نفسه، مشدداً في الوقت ذاته على أنه كان يقف دائماً إلى جانب الحق في الأمور المصيرية.

إقرأ أيضاً:  فرح الهادي تكشف تفاصيل مرض والدها.. وتفاصيل خلافها مع الدكتورة خلود
 

وحسم سيف سبيعي ما أثير بشأن وجود خلاف بينه وبين الفنان السوري بسام كوسا نافياً وجود خلاف بينهما مشيراً إلى أن علاقتهما جيدة لكنهما لا يتواصلان بشكل دوري.

وحول السبب الذي يجعل بسام كوسا لا يقف أمام كاميرته أكد أنه ربما يكون بسام كوسا لا يفضل الطريقة التي يعمل بها كمخرج وبالتالي يرفض العمل أمام كاميرته.