فاجأت الفنانة البحرينية الشابة حنان رضا متابعيها بخضوعها لعملية شفط الدهون من منطقة الذقن لشد الوجه، والتخلص من التجاعيد، والتي تندرج تحت الجراحات التجميلية.
وقبل خضوعها للعملية، حمست حنان رضا متابعيها لحصولها على "لوك" جديد، وأكدت أنها استجمعت شجاعة كبيرة للقيام بهذه الخطوة، وعقب انتهاء العملية، شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" صورة من داخل غرفة العمليات، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "تجرأت وعملت عملية مصغرة.. شفط دهون الذقن".
وكانت حنان رضا قد واجهت اتهامات مؤخراً بتعمدها افتعال أزمة لتكون حديث "السوشيال ميديا"، عندما فاجأت متابعيها بمنشور كتبت فيه عبر تطبيق "سناب شات": "الخطأ الذي حصل من شوي أعتذر عنه، وأنا فنانة محترمة وأحترم أسرتي وبلدي وعاداتي وتقالیدي، والكل یعرف حنان رضا شخصیة محترمة ومحتشمة لا أتبع أسالیب مبتذلة للشھرة لأنھا لا تعنیني أصلاً.. وأتمنى یلي كبروا الصورة یمسحون الصورة لأن لازم تسترون على خواتكم وبناتكم وأنا بنتكم اللي عمرھا ما خدشت الحیاء، والصورة كانت ستبعث لصدیقاتي المقربات اللي معاي بالشالیه، أرجو قبول اعتذاري ومسح الصورة من أجھزتكم".
وبالبحث والتدقيق، لاحظ متابعو حنان رضا أنه لا توجد أي صورة ولم یقم أحد بتداولھا بعدما بحثوا عن الصورة المعنیة، وبدأوا التشكيك في حقیقة الأمر، وذهب البعض إلى أن الفنانة البحرينية تعمدت تلك الفعلة من أجل العودة إلى الأضواء.

وعلى صعيد أعمالها الفنية، وضعت حنان رضا صوتها على أغنية "وداعك مر" للفنان عبدالمجيد عبدالله، وأطلقتها في مطلع مارس الماضي، بتوزيع جديد ومكس وماستر لمحمد الجفيري، وعود وكمان جاسم الشاعر وإيقاعات فيصل الجاسم، وإنتاج "ون تيك".
وعرف الجمهور حنان رضا من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج "أرب آیدول"، وعقب البرنامج طرحت رضا فیدیو كلیب "سموا علیه"، وأتبعته بفیدیو كلیب دیو "نعمة الله" مع المغني والملحن العراقي عبدالله الھمیم، ثم أطلقت أغنیتھا "لف ودور" من كلمات وألحان الشاعر عبدالعزیز العبكل، ولها تجربة تمثيلية من خلال مسرحیة مواطن قلیل الدسم التي كانت من إخراج المخرجة والممثلة البحرینیة شذى سبت.

 

إقرأ أيضاً: عمرو مصطفى يحسم جدل تصريحات حلقته في "العرافة" بهذا القرار