اشتعلت الحرب بين الفنان المصري أحمد سعد، وطليقته الفنانة سمية الخشاب، بعد ظهورهما في حلقة مسلسل "موسى"، الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني 2021.

وأثار ظهور أحمد سعد ضمن حلقات مسلسل "موسى" جدلاً كبيراً، خاصة أنه ظهر يغني في مشهد حفل زفاف سمية الخشاب إلى الفنان المصري محمد رمضان، بطل العمل، وتم تداول الصور التي أظهرت رمضان وهو يحمل سمية الخشاب، ويقف بجانبهما أحمد سعد مبتسماً.

 


واستنكر الجمهور الصور المتداولة، خاصة أن الثنائي كانت بينهما خلافات كبيرة، وكان ظهورهما معاً مفاجأة كبيرة للجمهور، وجاءت التعليقات بين السخرية والرفض والقبول، ومنهم من سألها عن "الطحال"، الذي اتهمت به الفنان أحمد سعد طليقها، وأنه السبب في فقدانه بسبب الضرب المبرح لها.

لكن بعد انتهاء الحلقة لم يكتفِ الثنائي بنشر صور الزفاف وكواليس المسلسل، إذ إنهما خاضا حرباً جديدة على "السوشيال ميديا"، حيث نشر أحمد سعد صوراً ساخرةً لطليقته عبر خاصية الستورى في "إنستغرام"، وحملت الصورة تعليقاً مهيناً لها.

 

 

من جانبها، ردت سمية الخشاب على "تويتر" بصورة أظهرت "قرنين"، واعتبره الجمهور إسقاطاً على طليقها، وتفاعلوا بالسخرية تارةً وبرفض الإساءة له تارةً أخرى، بينما طالبها البعض بعدم الدخول في مشكلات جديدة معه.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل استمر أحمد سعد في نشر الصور الساخرة من طليقته عبر خاصية الستوري ووصفها بـ"ex"، بينما اعتبرت سمية الخشاب أن زفافها في المسلسل جعلها تشعر بأنها عروس في الحقيقة، في إشارة إلى فشل زيجاتها السابقة.

يذكر أن مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، وضياء عبدالخالق، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة "سينرجي".

إقرأ أيضاً: فرح الزاهد لـ«زهرة الخليج»: تعرضت للتحرش.. وشقيقتي لم تساعدني في دخول الفن!