تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المصري عمرو سعد، قيل إنها مسربة من الحلقات الختامية لمسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يشارك به في السباق الرمضاني 2021، رفقة الفنان مصطفى شعبان، ويحققان من خلاله نجاحاً كبيراً.

ويظهر عمرو سعد في الصورة بـ"لوك" مختلف، حيث صبغ شعره باللون الأشقر وارتدى ملابس فاخرة، الأمر الذي يوضح تحول حالته المادية من الفقر المدقع إلى الثراء الفاحش، كما ارتدى إكسسوارات ذهبية، بعدما سرق مخدرات من "العتال"، الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو عبدالجليل، وقام بقتله.
وتداول رواد التواصل الصورة على نطاق واسع، واعتبروا أنها توضح أن نهاية المسلسل ستكون لصالح عمرو سعد، وبالطبع معه مصطفى شعبان، حيث يحققان ما يرغبان في تحقيقه بعد سنوات من التعب والحزن التي مرا بها، وهو حلم الثراء الذي كانا يحلمان به منذ بداية المسلسل.

 

ووجه عمرو سعد الشكر لمخرج المسلسل أحمد خالد موسى، ونشر مجموعة صور وفيديوهات من كواليس مسلسله "ملوك الجدعنة" عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وشكر صناع النجاح الكبير خلف الكاميرا من فريق عمل المسلسل.

وعقب عمرو سعد، قائلاً: "كتيبة كل واحد فيهم بكتيبة شكراً المخرج أحمد خالد موسي، وكتيبته اللي استحقوا عن جدارة لقب ملوك الجدعنة".

ويشارك في بطولة مسلسل "ملوك الجدعنة" الفنان مصطفى شعبان، وياسمين رئيس، ورانيا يوسف، وعمرو عبدالجليل، وهو من سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور قصته حول شابين "سفينة" التي يجسدها الفنان مصطفى شعبان، و"سرية" ويجسدها الفنان عمرو سعد،  يحاولان كسب أموالهما من الحلال، لكنهما يتعرضان لمؤامرات من أحد تجار المخدرات، وتبدأ الحرب بينهما وبين العتال الذي يجسده عمرو عبدالجليل، ويتسبب صراعهما في موت طفلة ابنة أخت "سفينة"، وحيل عدة تنتهي بموت العتال.

إقرأ أيضاً: ميساء مغربي: لا تظلموا محمد رمضان!