شراكة فريدة من نوعها تربط بين دار رينيه كاوفيلا Rene Caovilla والمصمّمة الإماراتية الشهيرة ياسمين الملا، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. تتجلّى روح العطاء والسلام المستوحاة من الشهر الفضيل في واجهات بوتيك رينيه كاوفيلا بدبي مول، حيث تتوفّر هذه المجموعة حصرياً.

 

 

يبدأ التعاون مع ياسمين الملا من الواجهة الزجاجية التي تكشف مجموعة الدار الحصرية بالشرق الأوسط، من وحي الأجواء الرمضانية التقليدية. وتتميّز الواجهة بذوق رفيع يُشكّل القاسم المشترك بين اسمَين لامعَين في مجال التصميم، هما رينيه كاوفيلا وياسمين الملا.

 

 

وتكشف الواجهات عن المجموعة، من خلال أعمال فنيّة حديثة مصممة حسب الطلب من وحي المرأة الشرق أوسطية، مع ألواح مصمّمة من ورق النخيل المجفّف، وفقاً لحرفة يدوية تُعرَف بالخوص. وتكتمل الأرضية ذات اللون الرملي الفاتح مع منصّات مربّعة بلون الرمال، تُجسّد الهندسة المعمارية وناطحات السحاب الحديثة في الشرق الأوسط. أما الخلفيّة، فمزيّنة بالقمر والنجوم التي تطوف في الهواء، من وحي روح الشهر الفضيل والسلام والتأمّل والامتنان. وتوفّق الفكرة برمّتها بين حداثة الشرق الأوسط والمرأة التي تعيش في هذه المنطقة من جهة، وبين التقاليد التي تتجلّى في التفاصيل المصنوعة يدوياً من جهة أخرى.

 

 

صممت ياسمين الملا، أيضاً، أكياس القماش للمجموعة، للاحتفال بهذه الشراكة، وتسليط الضوء على أهميّة الشرق الأوسط بالنسبة للعلامة. وحوّلت ياسمين قماشاً فاخراً من الأورغنزا باللون الأبيض إلى كيس قماشي يحمل شعار العلامتين، من وحي أسلوب ياسمين المبسّط وعشقها للألوان الحيادية الفاخرة، وتكريماً لأكياس القماش باللون الأحمر الشفّاف، التي تحمل شعار كاوفيلا.