رغم زيجات سمية الخشاب "الخمس"، فإن الفنانة المصرية رأت أنها لأول مرة تشعر بأنها "عروس"، وذلك بعد حفل زواجها بالفنان المصري محمد رمضان، ضمن أحداث مسلسلهما "موسى" الجاري عرضه حالياً.
ويحمل تعليق سمية الخشاب الكثير من التلميحات إلى فشل زيجاتها السابقة وعدم رضاها عنها، كأنها أرادت تمرير كلمات بين السطور إلى أزواجها السابقين، فنشرت صورة من زفافها ضمن أحداث المسلسل، عبر حسابها في "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "أول مرة أحس أني عروسة بجد".
كما عبرت سمية الخشاب عن سعادتها بتصدرها "الترند" على موقع "تويتر"، وكذلك احتلالها المرتبة الأولى في قائمة محرك البحث غوغل، إذ قالت: "سعيدة جداً بأنني ترند إلى الآن على تويتر وغوغل.. بحبكم".

 

 

وأثار حفل زفاف سمية الخشاب ومحمد رمضان "حلاوتهم" و"موسى" في مسلسل "موسى"، الكثير من الجدل الذي رافق ظهور المطرب أحمد سعد في حفل زواج رمضان والخشاب التي تعد زوجة "سعد" السابقة، حيث أحيا سعد حفل زفافهما.
ويعد مشهد أحمد سعد في زفاف طليقته الخشاب هو الظهور الأول لهما معاً، منذ طلاقهما في مارس 2019، رغم وجود قضايا ونزاعات بينهما في المحاكم على بعض الحقوق.
بدوره، نشر أحمد سعد صورة له من حفل زفاف موسى وحلاوتهم، ظهر خلالها ممسكاً بالمايك أثناء الغناء، وعلق قائلاً: "فرح موسى فرحنا كلنا.. مبروك عليك يا حبيب قلبي".
مسلسل "موسى" بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

إقرأ أيضاً: ميساء مغربي: لا تظلموا محمد رمضان!