كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن تفاصيل خلافها مع بعض الفنانات في الوسط الفني.
وقالت سعيد في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، إن الفنانة ريم البارودي هي من تصفها دائماً بـ"رد السجون"، لأنها حُبست احتياطياً في وقت سابق على ذمة إحدى القضايا التي رفعتها عليها الأخيرة.

وأكدت سعيد أن ريم البارودي قررت، بعد هذه القضية، أن تبتعد عنها، مشيرةً إلى أنه ليست هناك صداقة تجمعها بريم ولم تقابلها إلا 6 مرات فقط، كما أنها ليست فنانة ناجحة لكي تغار منها، بحسب وصفها.

 

وحول خلافها مع الفنانة زينة، أكدت سعيد عدم وجود أي عداء بينها وبين زينة، لكن الأخيرة غضبت منها بسبب حلقة عن موضوع يخصها، وكان موضوع رأي عام، مشيرة إلى أنها حاولت أن تصالحها أكثر من مرة، ففهمت أنها تتودد إليها كي تتنازل عن القضية التي رفعتها ضدها.
وأكدت ريهام أنها تعرف زينة قبل التمثيل، وقالت: "زينة طلبت فيديو أعتذر لها فيه عما بدر في الحلقة، وبالفعل وجهت فيديو لها، واعتذرت فيه، لكنها قالت إن الفيديو لم يعجبها واستمر الخصام".

 

وتابعت: "تواصلت مع زينة بعد الحلقة التي قمت بتصويرها عن قضية تخصها، وأكدت لها أنني لم أصرح بكلمة ضدها في الحلقة"، معقبةً: "أكيد زينة لا تحبني، لكني أكنُّ لها كل الاحترام، وعندما تحدثت عن القضية التي تخصها لم أتطرق لأي شيء شخصي".
وحول إعلان مرضها بعد الإيقاف الذي كانت قد تعرضت له، قالت إنه لم يكن استعطافاً للجمهور، لأنه لم يكن مرضاً عادياً، بل كانت في حالة موت، مشيرةً إلى أنها أزالت مناخيرها بالعظم والغضاريف، 3 مرات في شهر واحد.
وأوضحت أنها أخذت أذنيها ووضعتهما في أنفها وأصبحت بلا أذنين، واصفةً من يكذب على الجمهور أو يعلن مرضه بالشخص "الناقص".

إقرأ أيضاً: حصة النبهان تنفي إجراءها أي عمليات تجميل.. وتكشف تعرضها للتنمر