أعلنت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، عن كتابها الجديد للأطفال، الذي يأتي تحت عنوان "The Bench"، وأكدت ماركل أن هذا الكتاب مستوحى من الأمير هاري وابنها آرتشي.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت دوقة ساسكس البالغة من العمر (39 عاماً)، إن الكتاب مستوحى من قصيدة كتبتها للأمير هاري بعد ولادة ابنهما آرتشي، وستستكشف "العلاقة الخاصة بين الأب والابن"، كما تراها من خلال عيون الأم.

ووفقاً لدار "راندوم هاوس" للنشر، فإن موضوع الكتاب، المستوحى من زوجها وابنها، والذي خط رسومه الرسام الأميركي كريستيان روبنسون، سيتم إصداره في 8 يونيو المقبل، مع نسخة بصوت ميغان ماركل.

من جهتها، قالت دوقة ساسكس ميغان ماركل، في بيان: "الكتاب بدأ بقصيدة كتبتها لزوجي يوم عيد الأب، بعد شهر من ولادة آرتشي، وأصبحت تلك القصيدة القصة".

وتابعت: "هذا الكتاب يجسد الدفء والفرح والراحة للعلاقة بين الآباء والأبناء من جميع نواحي الحياة؛ ولحظات من السلام والتفكير والثقة والإيمان والاكتشاف والتعلم والراحة الدائمة".

إقرأ أيضاً:  الأمير وليام يُعلن مقاطعته لوسائل التواصل الاجتماعي
 

واختتمت ميغان بيانها، قائلة: "آمل أن يتردد صدى (The Bench) مع كل عائلة، بقدر ما يتردد صداه مع عائلتي".

جدير بالذكر أن هذا الكتاب هو أحدث مشروع لدوقي ساسكس، بعد تنحيهما عن دورهما كعضوين في العائلة المالكة البريطانية، ودخولهما عالم الإنتاج مع منصة الترفيه الأميركية "نتفليكس".