لم تستطع الفنانة والإعلامية العراقية، هند نزار، منع نفسها من البكاء، عندما شاهدت مشهد طلاقها في مسلسل "طيبة"، الذي يعرض حالياً على شاشة "إم بي سي العراق"، موضحة أن هذا المشهد يؤثر فيها بشكل كبير، لأنه يجسد معاناة عدد كبير من الفتيات المطلقات اللاتي يتعرضن لهذا الموقف.
وأوضحت، في تصريحات تلفزيونية، أنها تعتبر هذا المسلسل بداية انطلاقتها الحقيقية، بعد 9 سنوات من التأسيس في مجال التمثيل، نافية أن يكون قد تم اختيارها لهذا الدور بسبب شكلها الجميل، معلقةً: "أنا لا أرى نفسي جميلة.. ولكني مقبولة".
وأضافت أنها لا تملك القدر الكبير من الجمال، الذي يجعل المخرجين يختارونها في أدوار البطولة لمجرد شكلها فقط، مشيرة إلى أنه تم عمل "كاستينغ" لها هي و30 فنانة أخرى، وتم اختيارها في النهاية.
أما عن الانتقادات الموجهة لها بالمبالغة في أداء دورها، خاصة أنها ظهرت في أحد المشاهد وهي لا تعرف كيف تأكل بالشوكة والسكينة، نظراً لأنها تنتمي لعائلة بسيطة، فأوضحت أن هذا المشهد غير مبالغ فيه تماماً حيث هناك الكثير من الفتيات اللاتي يتعرضن لمثل هذه المواقف المحرجة.
وعن سبب تشبيه الكثيرين لهذا المسلسل بالمسلسلات التركية، قالت إنه بالفعل من الممكن أن يكون هناك شبه، نظراً لأن مخرج العمل سوري، حيث أضفى روحاً جديدة على الدراما العراقية، فضلاً عن أناقة ورقي الديكورات والتصوير.
يذكر أن مسلسل "طيبة" تدور قصته حول فتاة فقيرة تقدم نفسها للمجتمع الأرستقراطي على أنها واحدة منهم، فتتورط في علاقة حب مع شاب من هذه الطبقة في حكاية رومانسية.

إقرأ أيضاً: درة تتألق بالقفطان التونسي.. ومتابعون يشككون