نفى النجم السوري جمال سليمان، جملةً وتفصيلاً، ما أثير بشأن وجود اقتباس من جانب صناع مسلسل "الطاووس"، من قضية "الفيرمونت" الشهيرة، وعرضها بالعمل المعروض في دراما رمضان الجاري، مشدداً على أن الأزمة أخذت حيزاً واسعاً.

واتهم جمال سليمان، في مقابلة تلفزيونية له، "السوشيال ميديا" بإشعال أزمة التحقيق مع صناع مسلسل "الطاووس"، مبيناً أن أحد الناشطين رغب في الاجتهاد، ورأى أن هناك تشابهاً مع القضية عندما رأى منذ طرح البرومو (وأنا أكتب بلاغاً للنائب العام باغتصاب فتاة)، فأوحى له بأن العمل يتناول هذه القضية.

وقال جمال سليمان إنه لا علاقة للعمل بقضية فندق الفيرمونت، مبيناً أن الفن مهمته في المطلق أن يسرد حكايا الناس، كي نعتبر ونستقيم في سلوكنا.

وتطرق جمال سليمان، خلال المقابلة، للحديث عن خلاف جمعه بأحد المخرجين دون أن يذكر اسمه، مشدداً على أنه وجد صعوبة كبيرة في التعامل معه.

وشرح جمال سليمان أحد المواقف بأن هذا المخرج طلب منه في أحد المشاهد عند التصوير أن يقف ثم يستأنف السير، الأمر الذي جعله يرى من وجهة نظره أنه لا فائدة من ذلك، وهو ما دفعه للسؤال عن سبب وقوف الشخصية، لتحديد الدافع وراء ذلك.

وأوضح أن هذا المخرج كان يجد صعوبة في تفسير رؤيته، ما جعل العمل معه صعباً، في إشارة إلى أن هذا المخرج مفلس من وجهة نظره، ويبتكر مواقف غير مفيدة للعمل ولن تضيف للمشهد شيئاً.

ويشارك جمال سليمان في بطولة مسلسل "الطاووس" كل من الفنانة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وهو من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

إقرأ أيضاً: هيفاء حسين تحتفي بذكرى زواجها.. وزوجها يعلق