عبر الفنان المصري ياسر جلال عن سعادته وفخره بشقيقه الفنان رامز جلال، مبيناً في مقابلة إذاعية له أن شقيقه تخطي حدود معرفته في العالم العربي ووصل إلى العالمية.

وأوضح ياسر جلال أن شقيقه "رامز" أصبح محط أنظار واهتمام وسائل الإعلام العالمية، مدافعاً عنه في وجه من ينتقدون برامجه بأنه يقدم فكرة "الكاميرا الخفية"، التي يتم تقديمها في دول العالم المختلفة، لكن بشكل مختلف كل مرة.

وعن سبب عدم ظهوره في برنامج شقيقه والإفلات منه في كل مقلب، لاسيما أن الجمهور ينتظر الإيقاع به ضحية، قال إنه لا يفضل الظهور في برامج، خاصة لو كانت هذه البرامج يتم من خلالها تقاضي مقابل مادي.

 

 

وتحدث ياسر جلال عن رومانسيته وإعجاب المشاهدين به كزوج في مسلسل "ضل راجل"، الذي ينافس به في دراما رمضان الجاري، مبيناً أنه توقع تفاعل الجمهور مع الشخصية كون الشعب المصري يحب الأعمال الرومانسية والكلام المعسول، ودليل هذا انجذاب المشاهدين للأعمال التركية لأنها قائمة على قصص الحب والعاطفة.

ولفت ياسر جلال أن الرجال المصريين في الحقيقة طبعهم هو الرومانسية والحنان، مضيفاً أنه لابد من إبراز الرسالة في العمل الفني، لاسيما أن الدراما في الأساس خرجت من رحم الدين، وكانت طقساً دينياً عند الإغريق.

 

مسلسل "ضل راجل" بطولة ياسر جلال، ويشاركه العمل اللبنانية نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

إقرأ أيضاً: هند نزار تبكي على الهواء.. وترد على منتقديها