يبدو أن توابع مقابلة النجمة البحرينية زهرة عرفات التلفزيونية، التي أجرتها مؤخراً وتحدثت فيها عن توتر العلاقة بينها وبين الإعلامية الكويتية مي العيدان، ورفض الأخيرة اعتذارها، تلقى رواجاً بين أوساط المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وردت زهرة عرفات، في تغريدة لها في "تويتر" على إحدى المتابعات بشأن علاقتها مع بعض الأشخاص، قائلة إنها تسعى للمحافظة على العشرة وتمنح الفرص، حتى إذا ما خسرها الأشخاص يكون ضميرها مستريحاً.
وكتبت زهرة عرفات، في تغريدتها، قائلة: ‏‎"أنا أعطي الفرص للمحافظة على العشرة والود مع بعض البشر، ولما يخسروني يكون ضميري مرتاح، وأكون سويت اللي علي ورايتي بيضا".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأشارت زهرة عرفات إلى أنها تسعى دائماً للتسامح مع الأشخاص المحيطين بها، حتى اللحظة الأخيرة قبل طردهم من حياتها، كاتبة في تغريدة ثانية في "تويتر"، عندما استمر الحديث مع الجمهور في هذا الشأن: "تدرون دايماً أسعى للتسامح والمحافظة على الناس اللي بحياتي لآخر لحظة قبل ما أسوي دليت (مسح)، أحاول وأعطي الفرص علشان أكون سويت اللي علي، ولاني ما أضمن عمري لباجر!".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وبسبب حديث الجمهور المتابع لزهرة عرفات في مسألة العلاقات، استنتج البعض أنها تقصد بحديثها العلاقة مع الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، ومواطنتها الإعلامية مي العيدان، مؤكدين أنها لم تذكرهما بشكل مباشر بسبب سوء العلاقة الذي ساهمت مي في إشعاله، ولم تعمل على إخماد ناره، بسبب حرب التصريحات في ما بينهما.

إقرأ أيضاً: "غيث" يستعرض قصصاً إنسانية للمغتربين العرب في "قلبي اطمأن"