يصادف، اليوم، 5 مايو عيد ميلاد الفنانة الكويتية صمود الكندري الـ30، وبهذه المناسبة حرصت الفنانة على أن تشارك متابعيها عبر "إنستغرام"، والذين يبلغ عددهم أكثر من 4 ملايين متابع، صورة جديدة أطلت من خلالها بفستان أبيض وتحمل في يدها اسمها باللغة الإنجليزية، وتحيط بها مجموعة من البالونات البيضاء، كما علقت صمود على المنشور بكلام مليء بالأمل، مؤكدة أن العام الماضي رغم التحديات، فقد كان مليئاً بالتجارب الجديدة وتعلمت أموراً كثيرة بعضها كان النجاح حليفها وآخر انتهى بالفشل.

وقالت الكندري بمناسبة عيد ميلادها: "مضى عام جديد مليء بالتجارب الجديدة والممتعة، تعلمت منه أشياء كثيرة، نجحت وفشلت في أشياء، الحمد لله على كل حال.. عام جديد ومرحلة جديدة من عمري، أتمنى أن تكون مرحلة مثمرة ومليئة بالإنجازات بإذن الله".

 

على صعيد آخر، تشارك الكندري في السباق الرمضاني لهذا العام، من خلال الإشراف العام على مسلسل "بيت الذل"، الذي يتناول العديد من الصراعات التي تنشأ داخل أسرة "أبو طارق" والمشاكل التي تواجه أفرادها، وذلك عقب زواجه من الفتاة "فجر" التي تجسد دورها الفنانة إيمان الحسيني، التي ضحت بها والدتها نجيبة، "فاطمة الطباح"، لأنانيتها، فتعاني فجر من العيش في منزل مليء بالذل والقهر، ومحاولة انتقام أولاده منها.

وهو من إخراج أحمد الفردان، وبطولة كل من إيمان الحسيني، لولوة الملا، عبدالرحمن العقل، عبدالله الطليحي، وغيرهم.

 

يشار إلى أن الفنانة الكندري كانت أعلنت أنها اعتزلت التمثيل عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، في 3 يوليو 2020، وقالت إنها ستتوقّف عن التمثيل في السنة الحالية وقد يمتد توقّفها إلى السنوات التي تليها أيضاَ، للابتعاد عن ضغوط التمثيل، وليتسنّى لها التفرّغ لأعمال خاصة بها. إلا أن شركتها الفنية الخاصة بالإنتاج ستظل مستمرة.

إقرأ أيضاً:   أحمد فهمي: وافقت على المشاركة في مسلسل "كل ما نفترق" لهذا السبب
 

يشار إلى أن صمود الكندري كانت بدايتها بالمجال الفني في عام 2007، وذلك بمشاركتها في مسلسل لعبة الأيام بدعم من شركة سكوب سنتر للإنتاج الفني، وسرعان ما نالت أدوار البطولة بعدد كبير من المسلسلات التلفزيونية منها ساهر الليل، لو باقي ليلة، صديقات العمر، وغيرها.

كما قامت بفتح شركة إنتاج فنية، وأنتجت خلالها عدداً من الأعمال في التلفزيون والمسرح، وشاركت بالتمثيل بها.