تواصل الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة تشويق الجمهور للأحداث المقبلة من مسلسل "على صفيح ساخن"، الذي يعرض على قناة أبوظبي، وتشارك في بطولته إلى جانب باسم ياخور، وميلاد يوسف، وأيمن رضا، ونظلي الرواس، وسلوم حداد، وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

وحرصت الفنانة أمل على مشاركة متابعيها صوراً جديدة من كواليس المسلسل، الذي يعد من أبرز مسلسلات رمضان هذا العام وينافس بقوة، نظراً لقصته الجديدة المليئة بالإثارة والتشويق، إضافة إلى أداء الممثلين العالي والنص الجيد والرؤية الإخراجية الاحترافية.

وأطلت أمل من خلال الصور مرتدية الحجاب، وزادت تشويق المتابعين، قائلة: "حب، ضعف، انكسار، عناد، ثم انتقام وطمع بحياة أفضل.. إلى أين ستصل هند؟!".

وأضافت: "مفاجآت جديدة في الحلقة 23 من على صفيح ساخن اليوم..".

وكانت بوشوشة قد أشادت قبل فترة بأداء النجم السوري باسم ياخور، وغردت عبر "تويتر": "باسم ياخور ما تقدمه اليوم في (على صفيح ساخن) من مشاهد يعكس الواقع الاجتماعي، رهيب، أشعر بأن ما تقوم به حقيقة وليس تمثيلاً، وبالأخص في المشهد الذي تستعيد فيه ذكرياتك وأنت عائد من عملك في (المجرة)، سعيدة لتعاوننا معاً من جديد".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يذكر أن أمل بوشوشة تقدم في المسلسل دور "هند"، وهي فتاة سورية من عائلة متواضعة نسبياً، تتعرض لأزمات اقتصادية نتيجة الحرب، وتحدث انشقاقات كبيرة في العائلة، وقالت أمل إن أكثر ما شدها لتقديم هذه الشخصية هو النص المتماسك والقوي، الذي يعكس حالة المجتمعات العربية.

إقرأ أيضاً:  صمود الكندري في عيد ميلادها: «نجحت وفشلت في أشياء»