شوق المطرب المصري عمر كمال جمهوره ومتابعيه في مواقع التواصل الاجتماعي، لظهوره في حلقة اليوم الأربعاء من مسلسل "اللى مالوش كبير"، الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، وبمشاركة زوجها الفنان أحمد العوضي.

تأتي مشاركة عمر كمال في المسلسل وفق مقطع فيديو نشره في موقع "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يقود السيارة ويغني مقطعاً من أغنية جديدة تحمل اسم المسلسل، كما قام بإتاحة دقيقة منها للجمهور، مطالباً إياهم بانتظاره في المسلسل.

ومع تأكيد عمر كمال لجمهوره انتظاره في حلقة اليوم من مسلسل "اللى ملوش كبير"، للكشف عما كان يتم التحضير له، توقع البعض أحداث حلقة اليوم بأن عمر كمال سيغني للخديوي الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي، بعدما يستطيع إنقاذ "غزل" من تهمة إدمان المخدرات.

وفسر الجمهور تلك الأغنية بأنها مواكبة لأحداث الحلقة الجديدة، ولأنها تكشف عن دور العوضي في حياة "غزل"، مستندين إلى أن الأغنية تحمل الفرح والإشادة بالخديوي.

إقرأ أيضاً:   بالصور.. أمل بوشوشة بالحجاب.. وتقول: «انتقام وطمع بحياة أفضل»!
 

وكان قد ظهر عمر كمال مع ياسمين عبدالعزيز في فيديو، قبل انطلاق عرض المسلسل في شهر رمضان، وهو يغني لها أغنية "إنتي معلمة"، وقال: "يا ترى هنعمل إيه أنا وياسمين في رمضان؟"، وحاول الجمهور وقتها توقع التعاون بأنه سيغني تتر المسلسل غير أن هذا لم يحدث.

يذكر أن مسلسل "اللى ملوش كبير" بطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبدالغنى، وإيمان السيد، ودنيا عبدالعزيز، وعايدة رياض، وفتوح أحمد، ومحمود حافظ، وبدرية طلبة، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.