أعلن عدد من الفنانين والمشاهير، من جنسيات عربية مختلفة، حصولهم على تأشيرة الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، وذلك في إطار استقطاب البلاد أصحاب المواهب التخصصية، والتي توفر إقامة طويلة الأمد لحاملها بالإمارات.

ونشر الفنان السوري تيم حسن، عبر صفحته على "إنستغرام"، صورة لبرج خليفة بالإمارات، مؤكداً حصوله وزوجته الإعلامية المصرية وفاء كيلاني، على الإقامة الذهبية في الإمارات.

وقال تيم: "دبي 31 مارس آذار الفائت كان يوماً متميزاً لي ولزوجتي، حيث مُنحنا فيها الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة"، معبراً عن سعادته بوجوده في هذا البلد الجميل.

كما أعلنت وفاء كيلاني عن حصولها على الإقامة الذهبية من خلال نشرها صورة جذابة من أحد فنادق الإمارات، وعلقت عليها، قائلة: "من الأشياء القليلة الجميلة التي حصلت لي هذا العام، منحي وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات".

وفي نفس اليوم، أعلن الفنان السوري قصي خولي منحه تأشيرة الإقامة الذهبية بالإمارات، حيث نشر صورة من التأشيرة عبر صفحته على "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "أشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على منحي الإقامة الذهبية في الإمارات، أفخر وأعتز بوجودي في هذا البلد العزيز ومع أهله الكرام".

ومنحت الإمارات الإقامة الذهبية أيضاً، للفنان اللبناني رامي عياش، الذي وجه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر صفحته على "تويتر"، مؤكداً أن منحه الإقامة الذهبية شرف كبير له.

إقرأ أيضاً:  هكذا سخرت منى زكي من أحمد حلمي.. بعد تغيير حالته إلى «متزوج»
 

ومنحت الإمارات عدداً كبيراً من الفنانين الكبار، والمشاهير، خلال الفترة الماضية الإقامة الذهبية، أبرزهم "الفنان محمد رمضان، والفنان جوزيف عطية، والفنان عمر عبداللات، والفنانة ديمة الجندي، والفنانة لطيفة، والفنانة نجوى كرم، والفنان راغب علامة، والفنانة نيللي كريم، والمخرجة إيناس الدغيدي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان ناصيف زيتون، والفنان مروان خوري، والفنان محمد الفارس، والإعلامية هالة سرحان، وغيرهم".

والتأشيرة الذهبية تمنحها الإمارات لأصحاب المشاريع والمستثمرين والمواهب الخاصة، وتصدر بموجب نظام بطاقة الفيزا الذهبية في الدولة، وتوفر إقامة طويلة الأمد لحاملها لمدة تصل إلى 10 سنوات، بدلاً من التأشيرة القياسية لمدة عامين.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.