أعربت الفنانة المصرية، مي سليم، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "لحم غزال"، لافتةً إلى أنها تجربة جديدة ومختلفة عليها، وجسدت دوراً لم تلعبه من قبل.

وتجسد مي سليم شخصية "شوق" في مسلسل "لحم غزال"، الفتاة البسيطة والمقهورة التي تتعرض للضرب المبرح من زوجها وتساعد صديقتها غادة عبدالرازق، وتقف بجوارها لكي تعرف مكان ابنها.

وقالت مي سليم، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، إن هذه التجربة أضافت لمشوارها الفني، كما أن الجمهور لم يصدق أنها هي التي تقدم الشخصية، كونها ترتدي ثوب الفتاة البريئة في أكثر من عمل.

وأضافت: "الجمهور أوضح لي أن الشخصية بمثابة نضج تمثيلي، ويرون أنني مختلفة في العمل كما يشعرون بالعطف تجاه شخصيتي، ويتمنون أن يقتلوا زوجي الذي يضربني خلال الأحداث، وهذا شيء يسعدني، كون الشخصية بعيدة عن حقيقتي، وهذا تحدٍّ كبير راهنت عليه من حيث ملامح الشخصية وقوة التمثيل".

وتابعت: "درست كل التفاصيل عن الشخصية لكي أقدمها بشكل جيد، ولم أستعن بأحد لكي يساعدني في ذلك، فهذه الشخصية موجودة بمجتمعنا الحالي".

وتشير مي سليم إلى أن نص العمل نفسه هو ما جعلها توافق عليه، والفريق الذي تتعاون معه، أبرزهم النجمة غادة عبدالرازق، فهناك أشخاص كثيرون يتمنون العمل معها حتى لو بمشهد واحد.

وأوضحت: "هناك كيمياء تجمعنا معاً، ولحم غزال مختلف عن بقية الأعمال التي تعرض في السباق الرمضاني الحالي والجمهور كان رد فعله مبهراً للغاية، وأشخاص كثر يتمنون أن تكون شخصية شوق التي أقدمها موجودة في حياتهم، فهي الصديقة التي تقف بجوار أصدقائها".

وأردفت: "كواليس المسلسل كانت مريحة، وأتمنى لصديقتي غادة النجاح وهي شخصية مجتهدة وتحب غيرها".

وردت مي سليم على الانتقادات الخاصة بمسلسل "لحم غزال"، مؤكدة أنها لا تلتفت لها، وكل شخص من حقه أن يبدي رأيه طالما في حدود النقد البناء، لكن التعليقات المسيئة لعمل ما أو تلك التي تصل للسخرية، فهي نقد غير منطقي، مؤكدةً أن دورها لم ينتقده أحد بل أشاد به عدد كبير من النقاد ولاقى ردود أفعال إيجابية، حسب قولها.

إقرأ أيضاً:  هكذا سخرت منى زكي من أحمد حلمي.. بعد تغيير حالته إلى «متزوج»
 

وتطرقت سليم في حديثها إلى مسلسل "فارس بلا جواز"، الذي ظهرت فيه كضيفة شرف، وهو من بطولة الفنان مصطفى قمر، حيث قالت: "تجربة ممتعة، أنا أحب مصطفى قمر، لهذا السبب وافقت على المشاركة، حيث جسدت دور العروس الجديدة التي يتزوجها فارس، الذي يبحث عن أي عروس للزواج منها، قبل مرور 60 يوماً، وذلك كان شرط جده المتوفى في أول المسلسل، حتى يستطيع الحصول على نصيبه من الميراث وقيمته 30 مليون جنيه".

وعن تشبيهها بالفنانة اللبنانية مايا دياب، حسبما تداول المتابعون في التعليقات على بعض صورها، قالت مي سليم: "لم ألتفت لذلك التشبيه، ولم أسمع من قبل أن هناك تشابهاً بيننا".

وأكملت: "عندما أنتهي من تصوير لحم غزال سأتجه للغناء وسأطرح أغنية سينغل، بعد فترة غياب".

وواصلت: "لا تفرق معي البطولة المطلقة، كل ما يهمني الدور الذي ألعبه، وأن يحمل رسالة ويخدم شيئاً ما، كما أنني أميل أكثر إلى البطولة الجماعية".

واختتمت: "لازلت أواصل تصوير دوري بمسلسل لحم غزال في بيروت، كما أن هناك أعمالاً عدة عرضت عليَّ، لكن لم أقرأ شيئاً لكي أبدي رأيي بالقبول أو الرفض".