الهالات السوداء واحدة من أكثر مشكلات البشرة شيوعاً، وتحدث نتيجة أسباب عدة، تشمل العوامل الوراثية وقلة النوم والجفاف، إلى جانب الحساسية الموسمية، وكثرة التعرض لأشعة الشمس، وغيرها من أسباب.

إلا أن هناك بعض العلاجات الموضعية تساعد في حل مشكلة الهالات السوداء.. وفي ما يلي نقدم لكِ مجموعة مختارة من أفضل الكريمات للتخلص من هذه المشكلة:

Organys Eye Cream for Dark Circles

يعتمد هذا الكريم على خليط مضاد للشيخوخة وفيتامين (C) للتفتيح، إضافة إلى كافيين لشد البشرة وحمض الهاليرونيك للترطيب، وإلى جانب تفتيح الهالات يساعد هذا الكريم في تخفيف مظهر الخطوط والتجاعيد الرفيعة.

Baebody Eye Gel for Under & Around Eyes

يتميز هذا الكريم بتركيبة مائلة للجل مزودة بمكونات مرطبة ومضادة للتجاعيد، تعزز ملمس ومظهر منطقة ما حول العينين، بما في ذلك الببتيدات وفيتامين (E).

L'Oreal Paris Skincare Dermo-Expertise Eye Defense Eye Cream

تقدم "لوريال باريس" هذا الكريم الخالي من أي تركيبة دهنية، فهو ذو قوام خفيف يناسب مختلف أنواع البشرة، ويتميز باحتوائه على حمض الهاليرونيك والكافيين، كما يمكنك استخدامه في أي وقت وحتى قبل المكياج.

Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Under Eye Cream

بجانب علاج الهالات السوداء، يساعد هذا الكريم في تعزيز صحة منطقة ما حول العينين وتجديدها بفضل ما يحتويه من مكونات تشمل حمض الهاليرونيك والريتنول أيضاً، الذي يتطلب متابعة تطبيقه بكريم واقٍ من الشمس عند الخروج.

EltaMD Renew Eye Gel for Dark Circles

يتميز بمزيج من الببتيدات ومستخلصات طبيعية تخلصك من الهالات السوداء، بجانب التجاعيد الرفيعة، وحتى انتفاخ العين في الصباح.