حل النجم التونسي ظافر العابدين ضيفاً على أنس بوخش، من خلال قناته على موقع "يوتيوب"، حيث تحدث عن بعض صفاته الشخصية السيئة منها والجيدة، وبعض الأزمات التي مر بها في حياته.

وقال ظافر العابدين إن أسوأ عيوبه، الذي لا يظهر بالطبع أمام الجمهور، هو "العصبية"، مبيناً أنه شخص عصبي جداً، كما أن عصبيته بها الكثير من التوتر، لذلك لا يفضل رؤية نفسه في هذه الحالة.

وعن أفضل صفاته، أكد ظافر العابدين أنه شخص سهل وسلس في التعامل.

وبشأن رؤيته في التعامل مع المرأة، قال إنه يتعامل معها على مستوى إنساني، أما عن حقوق المرأة في المجتمعات العربية، فتوجد قوانين واعتراف بحقوقها، لكن هناك صعوبة في التطبيق بسبب الفكر والثقافة.

وروى ظافر العابدين قصة عن شعوره بالعجز ذات مرة، بسبب إصابة أحد أفراد أسرته بمرض السرطان، موضحاً أن الشعور بالعجز مؤلم، وأضاف: "ليس بيدك أيٌّ ما تستطيع تقديمه، فلا يمكنك مساعدة أقرب الأشخاص لك، الذين أعطوك من حياتهم، وهذا أمر صعب".

إقرأ أيضاً:  سينتيا خليفة: لم أخشَ كره الجمهور لي ولم أتعمد إثارة الجدل في الجونة
 

وشدد ظافر العابدين على أن مرض السرطان بالفعل صعب، وتمنى أن يعافي الله الجميع منه، بسبب علاجه الصعب تارة، ووجود أنواع من المستحيل علاجها تارة أخرى.

وعقب في معرض حديثه عن مرض السرطان، أن الإنسان لابد أن يبحث عن الإيجابيات دائماً، والاستمتاع بأبسط اللحظات، وعلى المقربين تخفيف معاناة ذويهم، حتى ولو بالحديث معهم لنسيان مرضهم، من دون وضع أي ضغوط عليهم.

وأوضح أن مجتمعنا به من يشعرون بأنه مرض "عار"، ولا يذكرون حتى اسمه، ومن هنا يجب علينا مساعدتهم كي لا يشعروا بأنهم بمفردهم، وعلينا أن نخفف عن الجميع بالبسمة والضحكة والحضور.