أحيا نجم المهرجانات الشعبية، عمر كمال، حفل زفاف الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبدالعزيز، ضمن كواليس مشهد عرسهما في الحلقة الجديدة من مسلسلهما الرمضاني "اللي مالوش كبير"، والذي أثار ضجة كبيرة عبر "السوشيال ميديا".

وتصدرت رقصة ياسمين عبدالعزيز مع عمر كمال حديث الجمهور عبر "السوشيال ميديا"، حيث لاقت إعجابهم بعدما اعتبر البعض أن زفاف "غزل والخديوي" في المسلسل حقيقي، خاصة أن الثنائي لم يحتفلا بزفافهما من قبل عند الزواج رسمياً في الواقع.

وظهرت ياسمين وهي ترتدي فستاناً أبيض "ون شولدر"، حيث بدت في غاية السعادة، وهي ترقص مع أصدقائها على أنغام مهرجانات، في حين جلس الخديوي في مقعد العريس ولم يشاركها الرقص وبعد انتهاء الأغنية طلب منها التوقف، قائلاً: "افرد ظهرك ياوحش الكون"، لترد قائلة: "العروسة الفرفوشة رزق"، وينتهي بعدها مشهد العرس.

إقرأ أيضاً:  زهرة عرفات تتحدث عن عمرها ووزنها.. وهذا سبب الحديث عن «نجمة البحرين الأولى»
 

من جانبها، نشرت ياسمين عبدالعزيز مقطع فيديو وهي ترقص برفقة الفنانة دنيا عبدالعزيز بشكل مضحك، وذلك عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، ما أثار إعجاب المتابعين.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المسلسل، وعاشوا أحداثه بحماس شديد كأنها حقيقية، وهو ما ظهر في معظم التعليقات التي حرصت على تهنئتهم.

مسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، إيمان السيد، دنيا عبدالعزيز، دينا فؤاد، وعايدة رياض، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.