يبدو أن مشهد زفاف سمية الخشاب (حلاوتهم) إلى محمد رمضان (موسى)، ضمن مشهد من حلقات مسلسل "موسى"، الذي يجري عرضه يومياً في شهر رمضان، سيترك صداه على مدار الفترة القادمة.

وأحدث هذا المشهد ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقل الجمهور الصور بكثرة، غير أن الطريف في هذا الأمر أن الأصداء وصلت إلى منزل محمد رمضان نفسه. 

وفي التفاصيل، اجتمع محمد رمضان مع عائلته ضمن إفطار أسري في منزلهم، ونشرت إيمان رمضان، شقيقة محمد رمضان، صورة مع شقيقيها وزوجها.

وظهرت "إيمان" وقد حملها شقيقها محمد رمضان، مثل سمية الخشاب (حلاوتهم) في المسلسل، وكتبت معلقة: "لمة رمضان ما تحلاش غير مع عيلة رمضان.. كل سنة واحنا وأنتم طيبين وبخير دايماً رمضان كريم، لاااااازم تشيلني زي حلاوتهم".

وظهر إصرار إيمان رمضان على أن يحملها شقيقها مثلما حمل "حلاوتهم"، ما جعل البعض يتداول الصورة بكثرة في مواقع التواصل، ويفسر الأمر بأنه "غيرة"، لكن بطريقة كوميدية طريفة.

إقرأ أيضاً:  ظافر العابدين يكشف عن أسوأ عيوبه وشعوره بالعجز لهذا السبب
 

يذكر أن مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، وضياء عبدالخالق، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة "سنرجي".