حسم الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ما راج، مؤخراً، حول قيامه بتسهيل مهمة البطولة المطلقة الأولى لزوجته الفنانة المصرية روجينا، وذلك من خلال إزالة عقبات تصوير عدد كبير من مشاهد مسلسلها "بنت السلطان"، في أحد القصور من دون مقابل.

واندهش أشرف زكي، في تصريحات إذاعية، بسبب ما أثير من شائعات، حيث اتخذها بشكل فكاهي، قائلاً إن العمل "شعبي"، لذلك هو لا يحتوي على قصور.

إقرأ أيضاً:  انهيار نسرين طافش في مقلب «5 نجوم»
 

وعن رأيه في الدراما المصرية، للموسم الدرامي الحالي 2021، أكد أن الدراما تعيش طفرة جيدة، لاسيما أن هذا العام حافل بأفضل الأعمال التي ظهرت بعد سنوات طويلة جداً.

وانزعج أشرف زكي من خلط البعض بين حياة الفنان الخاصة والعملية، موضحاً أنه لا وجود لتلك الثقافة على الإطلاق، وأرجع سببها للفنان نفسه، وللجمهور في ذات الوقت، كون الجمهور لا يميز بين شخصية الممثل في عمل فني، وبين شخصيته الحقيقية.

وبشأن الحديث عن قيام المنتجين بالاستعانة بعدد من أعضاء نقابة المهن التمثيلية للاشتراك في بطولة مسلسلاتهم، كي يتم تسهيل مهمة تصوير أعمالهم، قال أشرف زكي إنه يسمع تلك الشائعة منذ فترة طويلة، لكننا حالياً في زمن مفتوح، ولا أحد يستطيع القيام بما هو غير قانوني.