مع حلول عيد الفطر المبارك، حان الوقت لاعتماد مكياج رائع مستوحى من المشاهير، كي تظهري في أبهى إطلالاتك.

سواء قررت اتباع أحدث اتجاهات المكياج لعام 2021، أو تجربة شيء جديد، أو اختيار مظهر بسيط وطبيعي للمكياج، هناك العديد من الطرق التي يمكن أن يغير بها المكياج مظهرك. وفي هذا التقرير نستعرض مجموعة من أفكار المكياج الرائعة المستوحاة من النجمات العرب، يمكنك تطبيقها في العيد للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

مي عمر

إذا كنت من محبي الإطلالات الناعمة، فقد اعتمدت النجمة المصرية مي عمر مكياجاً ناعماً قائماً على اللون البرتقالي الفاتح، وهو صيحة جديدة من صيحات المكياج تم اعتمادها مؤخراً وبشكل كبير، ولمحبي هذا "اللوك" يمكن اعتماده في عيد الفطر.

درة زروق

اختارت النجمة التونسية درة زروق مكياج عيون سموكي، مع حمرة للشفاه باللون النيود، ولمحبات مكياج العيون الداكن يمكن تجربة هذه الإطلالة في العيد، وإذا كنت لا تفضلين هذا اللون من حمرة الشفاه فيمكنك تغييرها للون الأحمر الصريح.

نادين نسيب نجيم

تميزت النجمة اللبنانية المتألقة للغاية في الفترة الماضية باختيارتها اللافتة للنظر للمكياج، واختارت نادين مكياج غلوسي، فقد اعتمدت ظلال عيون غلوسي مع عدسات لاصقة باللون الرمادي، واختارت أحمر شفاه باللون الوردي اللامع.

إقرأ أيضاً:  إليكِ أبرز المعلومات قبل الخضوع لجلسة تقشير الجلد
 

وتُعرف نادين بمنحنيات وجهها البارزة، وقدرتها على اختيار أكثر من "لوك" مناسب، وإذا كنت تمتلكين شكل وجه أقرب لوجه نادين، فيمكنك اعتماد هذا "اللوك" في العيد، كي تكوني امرأة أنيقة ولافتة للأنظار.

دانييلا رحمة

إذا كنت من ذوات البشرة البيضاء، فيمكنك تطبيق إطلالة النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، فقد اعتمدت دانييلا في مسلسلها الأخير الذي يذاع حالياُ في شهر مضان، الشعر البرتقالي القصير مع المكياج بألوان ترابية، وظهرت دانييلا بشكل لافت ومميز.

سيرين عبدالنور

إذا كنت من محبات المكياج القوي، وترغبين في طلة مبهرة خلال العيد، فاعتمدي إطلالة النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، التي استخدمت فيها ظلال عيون باللون البنفسجي البراق مع الآيلاينر الممتد فوق وخارج حدود العين، كما اعتمدت سيرين أحمر شفاه باللون الأحمر الداكن.

سلافة معمار

لإطلالة بسيطة وناعمة في العيد، يمكنك اعتماد إطلالة النجمة السورية سلافة معمار، فقد اعتمدت سلافة ظلال عيون باللون البينك مع الذهبي البراق، وأحمر شفاه باللون الوردي.