تحتار السيدات والفتيات في اختيار قطع الإكسسوارات التي من خلالها تكتمل الإطلالة أو تفسد بالكامل لذلك تقدم مجلة "زهرة الخليج" أفكاراً متنوعة للإكسسوارات المناسبة لفترة الأعياد.

أقراط التارة بأحجار الفيروز:

تستمر موضة أقراط التارة في الحضور على مدرجات الموضة، وكل عام تُضاف إلى هذه القطعة أشكال وألوان مميزة، وهذا العيد يمكنكِ أن ترتدي أقراط التارة المرصعة بأحجار الفيروز.

إقرأ أيضاً:  هدايا العيد الفاخرة من "Tiffany & Co"
 

 سلسلة العين

تعتبر سلسلة العين أحد الإكسسوارات البوهيمية، ويمكنكِ الحصول عليها هذا الموسم من العديد من العلامات التجارية بأسعار مناسبة.

 سوار مطرز بالأحجار

السوار المطرز بالأحجار الملونة، يعتبر قطعة رائجة تتناسب مع صيحات الأزياء العصرية.

 الخواتم المتعددة

إليكِ مجموعة من الخواتم المتعددة من Yean Boho Ring، حتى تبرزي جمال يديكِ وطلاء أظافرك، وهي صيحة مرنة تتناسب مع الأزياء الكلاسيكية والعصرية، وتعتبر خياراً رائعاً لكِ في العيد، حيث تتصدر موضة الخواتم المتعددة "ترندات" الموضة، وإعجاب المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

 أقراط الخرز الملونة

تمنحكِ هذه الموضة من الأقراط إطلالة صيفية مفعمة بالمرح، خاصة في فترة الأعياد.

قلادة الطبقات

قلادة الطبقات موضة رائجة تعتمدها العديد من النجمات، وهذه القطعة تتميز بالمرونة، فيمكنكِ ارتداؤها مجمعة أو اختيار ما يناسبك منها، وما يتناسب مع إطلالتك في العيد.

أقراط statement

من القطع التي تُضيف إلى إطلالتك البسيطة لفتة مفعمة بالأناقة، وهذه الأقراط تتماشى مع الفستان الكلاسيكي، وأيضاً الجينز والـ"تي شيرت".