كشف الفنان السعودي مهند الحمدي عن سبب رفضه الظهور في المقابلات التلفزيونية خلال الفترة الأخيرة، موضحاً أن هذه المقابلات أصبحت تُركز على الحياة الشخصية للفنان من أجل تحقيق مشاهدات عالية، من دون أيِّ مقابل حقيقي ملموس للجمهور، معلقاً: "لهذا أحاول الهروب منها أغلب الأوقات".

وأضاف، عبر تغريدة في "تويتر": "على سبيل المثال عندما (خطبت) راسلني أحد المذيعين قائلاً: (مبروك الخطوبة لابد أن نُجري معكما مقابلة ونبارك لكما ستكون حلقة قوية)، فرديت عليه: (أشكرك جداً على كلامك اللطيف، ولكن الناس أتاهم خبر خطبتي فلا داعي لهذا اللقاء، لا أملك أيَّ أخبارٍ جديدة تخص مجالي، وقد سبق أن صرحت بها للناس)".

وتابع: "هل تعلمون كل هذه العشوائية تأتي من هوس الأرقام، وعشق انتباه الناس، والتنظير عليهم، وادعاء الإيجابية وهي العكس تماماً".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

واختتم حديثه، قائلاً: "أحاول بقدر الإمكان أن أتجنّب الدخول لعاطفة الناس والتمكُّن منها، فإنه عمل خبيث لا يعلم مدى عظمته من فعل هذا بسبب جهله. أعتبر هذا من أدنى أساليب النجاح وهو الصعود على مشاعر الآخرين".

وكان الفنان السعودي مهند الحمدي قد صرح بأنه لن يشارك في الموسم الثاني من مسلسل "جمان"، بسبب رغبته في عدم تكرار نفسه.

إقرأ أيضاً:  باسم ياخور يروي لأول مرة معاناته مع "كورونا".. بعد انتهاء "على صفيح ساخن"
 

وقال، عبر تغريدة في "تويتر"، إنه يعتبر مسلسل "جمان" من أهم الأعمال الدرامية التي قدمها للجمهور، فضلاً عن النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، ولكنه يريد حالياً أن يخرج عن إطار الأدوار الرومانسية ويقدم شيئاً مختلفاً.