كشفت الفنانة المصرية نهلة سلامة تفاصيل مثيرة عن حياتها الشخصية، وقصة إحدى زيجاتها التي استمرت 48 ساعة فقط، من شخصٍ خارج الوسط الفني.

وأوضحت "سلامة" خلال حوارها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المذيعة إيناس الدغيدي، أن سبب فشل الزواج هو أن زوجها طالبها بعدم الذهاب إلى المسرح والتُّوقف عن التمثيل فرفضت؛ كونها ملتزمة بعقود وشروط جزائية، قائلةً: "تزوجت من خارج الوسط الفني وتطّلقت بعد 48 ساعة".

وحول زواجها من المخرج محمد خان، أوضحت الفنانة المصرية أنه استمر لمدة شهرين أو 3 أشهر، مؤكدةً أن المشاكل وفارق السن بينهما (25 سنة) وراء الانفصال.

وبيّنت أنها تزوجت 4 مرات، وظلت 15 عاماً بلا زواج، كما نفت زواجها من الفنان المصري محمد فؤاد، أو زواجها بشخص يصغرها بـ 8 سنوات.

وأكدت "سلامة" أنها تُفضِّل أن يُقال عنها ممثلة الأدوار الصعبة، إذ شاركت في أفلام صعبة مثل: "الصرخة"، "مستر كارتيه"، "جبل الحلال" و"الجاسوسة"، على حد قولها.

ورفضت وصفها بـ"ممثلة إغراء"، مشيرةً إلى أنها قدّمت 7 أدوار إغراء فقط من بين 100 عمل، سواء مسلسلات أو أفلام.

واستنكرت "سلامة" الحديث الذي راج عن تجاهلها ظروف والدها الصحية وعدم مساعدته مادياً، موضحةً أن "هذا الكلام غير صحيح"، قائلةً:" أنا أسافر باستمرار وعلاقتي به طيبة".

إقرأ أيضاً:  كيندال جينير تتحدث عن إصابتها بنوبات قلق وصعوبات التنفس
 

لكنها استدركت: "بابا مليونير وليس بحاجة لأيِّ مساعدة مالية من أحد"، متابعة وهي متأثرة: "بابا كاتب نصف ثروته لأختي وبيتجوز بالنصف الثاني".