نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مقطعاً من مسلسلها "عشرين عشرين"، وقالت إن هذا المشهد الذي يجمعها والفنان قصي خولي "من أجمل وأصعب المشاهد"، نظراً لتجسيده المعنى الحقيقي للحب المستحيل.

وقالت نادين، عبر حسابها في "انستغرام": "من أجمل المشاهد بيني وبين قصي وأصعبها.. موقف صعب، كل واحد شايف إنه معه حق، كل واحد شايف إنه عنده وجهة نظر صح".

وأوضحت أن هذا المشهد يُجسِّد حجم المعاناة التي يعيشها الطرفان؛ بسبب استحالة اكتمال قصة حُبهما، نظراً لعدم وجود أيِّ نقاط مشتركة تساعدهما على استكمال حياتهما معاً، معلقةً: "هيدا يلي اسمه حب مستحيل، ما في ولا نقطة يلتقوا فيها".

إقرأ أيضاً:  لماذا يهرب مهند الحمدي من المقابلات التلفزيونية؟
 

وسبق أنّ دافعت نادين نجيم، عن نفسها إزاء الاتهامات التي طالتها من جانب البعض بتعمدها تهميش الفنانين السوريين في رسالة الشكر التي وجهتها لزملائها وزميلاتها بالوسط الفني، بسبب استمرارهم في تقديم أعمالهم الفنية رغم الظروف الاستثنائية والصعبة التي تمر بها بلادهم.

وقالت نادين في تغريدة عبر حسابها في "تويتر" إن نيتها طيبة، ولم تقصد تهميش فناني سوريا كما تردد، مبينةً أنها اختصرت في تهنئتها الأمر بكلمة "وطن عربي"، متمنيةً عدم تضخيم ما حدث.

وتنافس نادين نجيم في ماراثون دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "عشرين عشرين" مع الفنان السوري قصيّ خولي، وهو من إخراج فيليب أسمر، ويُشارك في العمل كارمن لبّس، فادي إبراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، رولا بقسماتي، ماريتا الحلاني وغيرهم، ويحل ضيف شرف على المسلسل الفنان رامي عياش.