هناك العديد من مشاهير هوليوود الذين شابت علاقتهم بشركائهم فترات انفصال وعودة، إلى أن اتخذوا قرارهم النهائي بالعودة واستكمال حياتهما معاً وتكوين عائلة وإنجاب أطفال.

نرصد لكِ في التقرير التالي أشهر هؤلاء النجوم:

الأمير ويليام وكيت ميدلتون

احتفل دوقا كامبريدج منذ أيام قليلة بالذكرى العاشرة لزواجهما الذي أثمر عن ثلاثة أبناء، ولكن قبل هذه النهاية السعيدة انفصل الأمير ويليام وكيت من قبل.

بدأ الثنائي المواعدة في عام 2003، ومع حلول عام 2007 انفصلا عبر الهاتف. وبعد مرور بضعة أشهر عادا معاً مرة أخرى وتزوجا في عام 2011.

كاردي بي وأوفست

تزوج مغنيا الراب كاردي بي وأوفست في عام2017، وشابت علاقتهما العديد من فترات الانفصال والعودة التي جعلت متابعيهما في حيرة. في عام 2018 انفصل الزوجان بسبب خيانة أوفست، وبعد شهر استأنفا علاقتهما مرة أخرى.

وفي عام 2020 رفعت كاردي بي دعوى طلاق، وبعد مرور شهر واحد فقط شُوهد الثنائي وهما يحتفلان معاً بذكرى مولد كاردي بي.

جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل

قبل أن يقرر الثنائي، المغني الشهير جاستين تيمبرليك والممثلة الأميركية جيسيكا بيل، الزواج في عام 2011 وتأسيس أسرة، شهدت علاقتهما فترة انفصال.

بعد مرور 4 سنوات من تعارفهما الذي بدأ في عام 2007 انفصل الثنائي، ولكن سرعان ما عادا مرة أخرى، وفي نهاية عام 2011 تزوجا وأنجبا طفلين، الأول في عام 2015 والثاني عام 2020.

جيجي حديد وزين مالك

بدأ ارتباط عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية جيجي حديد والمغني الإنجليزي من أصول باكستانية زين مالك عام 2015، وبعد مرور ثلاث سنوات انفصل الثنائي، لكنهما عادا مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:  هكذا جاء التعاون بين شيرين عبدالوهاب وطليقها في أغنية "بعلم الوصول"
 

وفي عام 2019 انفصل الثنائي من جديد، ومع نهاية عام 2019 عاد مرة أخرى، وفي عام 2020 استقبلا طفلتهما الأولى خاي.

كاتي بيري وأورلاندو بلوم

رحّب كاتي بيري وأورلاندو بلوم بطفلتهما الأولى في شهر أغسطس عام 2020، ولكن العلاقة بينهما لم تكن مستقرة في البداية.

بدأ بلوم مواعدة بيري في عام 2016، وبعد مرور عام أعلنا عن انفصالهما، لأنهما يريدان وقتاً لأنفسهما بعيداً عن بعضهما البعض، ولكن بحلول صيف العام نفسه عادا معاً مرة أخرى.

وأعلنت بيري خطبتها عام 2019 واستعرضت خاتمها المميز ومن المقرر أن يقيما زفافهما بعد انتهاء الجائحة.