ردَّ المنتج الكويتي باسم عبد الأمير على اتهامه بأن تصريحه حول أجور الفنانين غير حقيقي ومجرد "لعبة" لرفع أجورهم، موضحاً أن هذا الكلام "لا يمت للحقيقة بصلة"، وأنه كشف عن الأجور الحقيقية التي يتقاضونها.

وأوضح، في تصريحات تلفزيونية، أن كلَّ من ذكر أسمائهم من فنانين تربطه بهم علاقة صداقة وطيدة؛ لذلك لم يغضبوا عندما كشف عن أجورهم الفنية.

وأكد عبد الأمير أن الفنانين لم يقصرِّوا في عملهم، كما تخلوا عن نصف أجورهم وقت أزمة كورونا، لذلك فإنهم يستحقون أكثر مما يحصلون عليه، وفق قوله.


وقال إنه يخطط لإنتاج عمل سينمائي خلال العامين المقبلين، مشيراً إلى أن هذا الموضوع يراوده منذ زمنٍ بعيد، لكنه ينتظر الفرصة المناسبة كي يُقْدِم على خطوة الإنتاج السينمائي.

وسبق أن تحدث باسم عبد الأمير عن أجور الفنانات اللاتي تعامل معهن في الأعمال الفنية، مبيَّناً أنها اختلفت كثيراً عن السابق، حيث جاءت على رأس القائمة الفنانة الهام الفضالة التي كانت تحصل قبل سنوات على 20 ألف دينار كويتي.

وتابع عبد الأمير أن إلهام الفضالة تحصل حالياً على 60 أو 70 ألف دينار كويتي، منوهاً بأن الفنانة طيف تأتي في المرتبة الثانية بحوالي 20 أو 25 ألف دينار كويتي.

إقرأ أيضاً:  تركي آل الشيخ يكشف عن موعد «مبادرات الترفيه» في الرياض
 

وقال إن الفنانة غدير السبتي التي تعاون معها منذ بدايتها الفنية، كانت تحصل على أجر قيمته 3 آلاف دينار كويتي، حتى وصل أجرها حالياً إلى 10 آلاف.

أما الفنانة مرام البلوشي، فقد حصلت على 3 آلاف دينار كويتي في أول عمل لها من خلال مسلسل "أبلة نورة" عام 2007، منوهاً بأنها حالياً من النجمات اللاتي اجتهدن وتحصل على أكثر من 20 ألف دينار كويتي.