كشف الفنان الكويتي محمد العجيمي عن سبب عدم مشاركته في مسلسلات مواطنته الفنانة حياة الفهد، قائلاً إن "أم سوزان" لم تعرض عليه المشاركة في أيِّ من مسلسلاتها، مرجحاً أن يكون ذلك بسبب رفضه المشاركة في إحدى مسرحياتها.

وأضاف العجيمي، في تصريحات مع برنامج "علي ونجم"، أن حياة الفهد عرضت عليه المشاركة في مسرحية "شيكات بدون رصيد"، ورفض عرضها بسبب تدني الأجر، وبعد ذلك لم تعرض عليه أيِّ أعمال أخرى.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأوضح أن حياة الفهد فنانة كبيرة ويفتخر بها، حيث شارك معها في أكثر من عمل، أبرزها مسلسل "على الدنيا السلام".

وعن سبب اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل "دفعة بيروت"، قال: "التقييم المادي كان سيئاً جداً ولا يتناسب مع اسمي ولا تاريخي ولا عطائي"، معرباً عن سعادته بنجاح المسلسل".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ورد على اتهامه بتراجع مسيرته خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أنه لا يستطيع الغناء لأن صوته ليس جيداً، ولذلك يحب الأعمال الدرامية التي يستطيع خلالها تقديم موهبته خلال 30 حلقة.

وذكر أن الراحل محمد الرشود كان يثق به وأطلق عليه لقب "الجوكر"، بسبب قدراته التي جعلته يستطيع تجسيد أيِّ شخصية، مضيفاً: "كنتُ أروح السوق والمحلات وأحتك بالناس وأتعلم منهم اللهجات لتجيسد كل الشخصيات".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتابع أن الاختلاف بينه وبين الفنان داود حسين أن الأخير يمتلك نبرة صوتٍ جيدة ويمكنه الغناء، كما يمتلك ميزة التقليد؛ ولذلك نجح في برامج التقليد.

وأشار إلى أن المسرح بالكويت يسير بخطى ثابتة، مضيفاً أن بلاده ولَّادة، وأن أغلب الفنانين الذين يديرون المسارح اليوم لا غبار عليهم، حيث احتكوا بالفنانين الكبار.

إقرأ أيضاً:  لماذا يهرب مهند الحمدي من المقابلات التلفزيونية؟
 

وانتقد العجيمي استخدام بعض الفنانين ألفاظاً خادشة للحياء من أجل تسلية الجمهور، معتبراً أن ذلك "يدل على إفلاس الفنان"، وأن هذه الألفاظ "لا تحترم النساء والأطفال".