تألقت العديد من نجمات الفن في مصر والوطن العربي خلال ماراثون دراما رمضان الجاري بارتداء فساتين الزفاف في أعمالهن المختلفة، وذلك تماشياً مع سياق الأحداث.

تستعرض "زهرة الخليج" أبرز هؤلاء النجمات في السطور التالية:

ياسمين عبدالعزيز

شهدت الحلقة الـ(23) من مسلسل "اللي مالوش كبير" زفاف النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، التي تُجسِّد شخصية "غزل"، من "الخديوي" وهو زوجها الحقيقي أحمد العوضي.

وتفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بزفاف "غزل والخديوي"، بعد نشر الثنائي صوراً من حفل الزواج الدرامي، والذي اعتبره البعض بديلاً عن عدم احتفالهما في الحقيقة بزواجهما.

غادة عبدالرازق

ارتدت النجمة غادة عبد الرازق فستاناً من توقيع مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري، وهو نفسه مصمم فستان ياسمين عبدالعزيز.

وتعتبر غادة عبدالرازق أول عروس في دراما رمضان 2021، عندما تزوجت في الحلقة العاشرة من مسلسل "لحم غزال".

إلهام الفضالة

تألقت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة "أمينة" بفستان الزفاف في مشهد من مسلسل "أمينة حاف"، ولقي إشادات وتعليقات إيجابية كونه حفلاً كوميدياً، وذلك بسبب ظهور شوق الهادي وعدة فتيات بفساتين زفاف في محاولة منهن لتخريب الحفل.

منى زكي

تألقت النجمة منى زكي "هنا" في مسلسل "لعبة نيوتن" بفستان زفاف، ونسَّقت معه حجاباً حتى يتناسب مع الشخصية التي تقدمها، وذلك عندما ارتبطت "هنا" بـ"مؤنس" الذي يقوم بدوره الفنان محمد فراج ضمن العمل الدرامي.

روجينا

أيضاً كان للنجمة المصرية روجينا نصيب في ارتداء فستان الزفاف خلال مسلسلها "بنت السلطان"، وتقوم بدور"منار" التي يقع في غرامها "حسام" الفنان أحمد مجدي، والذي فعل كل ما في وسعه حتى يحميها ويتزوجها.

سمية الخشاب

تزوجت الفنانة سمية الخشاب "حلاوتهم" من محمد رمضان في مسلسل "موسى". وأثار هذا المشهد ضجةً واسعة بسبب ظهور الفنان أحمد سعد، طليق سمية، وإحيائه حفل زفافها.

إقرأ أىضاً:  تحرك نقابي تجاه شكوى أسرة إسماعيل ياسين ضد مسلسل «موسى» لمحمد رمضان
 

وفي المسلسل نفسه أيضاً ارتدت النجمتان هبة مجدي وتارا عماد فستان الزفاف.

أسماء أبو اليزيد

ارتدت الفنانة أسماء أبو اليزيد فستان الزفاف في مسلسل "الاختيار 2" خلال حفل زفافها على الفنان أحمد مكي، الذي يُجسِّد دور ضابط بالقوات الخاصة المصرية.