يبدو أن الإعلامية المصرية ريهام سعيد، تتابع جيداً الأغاني التي تقدم على الساحة، بدليل رسالتها التي وجهتها للمطرب عمر كمال، إذ أشادت به بعد مشاركته في مسلسل "الاختيار 2"، من خلال أغنية وطنية تحمل عنوان "هنلبس عساكر".

ونشرت ريهام سعيد صورة للمطرب عمر كمال، عبر حسابها في "انستغرام"، عبرت فيها عن فخرها بالأداء الذي قدمه، وتابعت أنه قام بتطوير نفسه.

يأتي هذا بعد ساعات من هجومها على مطرب المهرجانات المصري، حسن شاكوش، حيث وصفته خلال مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "شيخ الحارة" أنه عدوها على المستوى الشخصي.

وكتبت ريهام سعيد، في معرض إشادتها بعمر كمال، قائلة: "أد إيه فخورة إنك فقت لنفسك وعرفت قيمة نفسك وغيرت طريقك لسه بتسعدنا بس برقي وتطورت وكبرت.. صوتك حلو وإحساسك حلو والأغنية جبارة.. إلى الأمام".

إقرأ أيضاً:  نجمات ارتدين فستان الزفاف في مسلسلات رمضان
 

وكانت ريهام سعيد، قد كشفن أن الخلاف مع حسن شاكوش يعود إلى موقف حدث بينهما حين طلبت منه الغناء في حفل أقامه أولادها في الساحل الشمالي بعد عودتهم من الخارج، فوافق لكن مقابل الحصول على مبلغ كبير من المال.

وقالت ريهام سعيد: "قلت له هي أغنية واحدة في كابينة، طلع عيني عشان يجي، ولما وصل كان فيه زحمة، قلنا له ممكن تنزل تمشي، قال شاكوش ميمشيش على رجله وسط الناس".