طوت الفنانة المصرية سمية الخشاب، صفحة خلافها مع طليقها الفنان المصري أحمد سعد، معلنة مسامحته على ما بدر منه تجاهها كونها تريد العيش في سلام.

وأعلنت سمية الخشاب، في تصريحات تلفزيونية، أنها تصالحت مع الفنانة ريم البارودي خلال شهر رمضان الجاري، مبينة أن الثانية هي من بادرت بمصالحتها وهنأتها بشهر رمضان.

ويأتي تصالح سمية الخشاب وريم البارودي، بعد خلاف قارب العامين وسط حرب كلامية على خلفية زواج الأولى من أحمد سعد، واتهامها بأنها أفسدت زيجته من الثانية.

ونوهت سمية الخشاب، بأن "الماكيير" الذي يعمل مع ريم البارودي هو ذاته الذي يعمل معها، مبينة أنه وخلال جلسة عمل اتصلت عليه ريم، وطلبت منه أن تتحدث إليها وتهنئتها بشهر رمضان، متابعة: "قالي ريم عاوزة تقولك كل سنة وأنتي طيبة".

وعقبت أنها رحبت بذلك ولم تتردد لحظة في التصالح معها، مشددة على أنها لديها طاقة إيجابية بالتصالح مع الجميع وعدم إثقال كتفيها بخلاف مع أحد، مبينة: "ريم كانت لطيفة معايا وأنا دلوقتي حاسة إني عصفورة ومش زعلانة ولا عايزة أزعل من حد".

وفي معرض حديثها عن العمل مع أحمد سعد في مسلسلها "موسى"، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان، وكواليس ذلك قالت إن "رمضان" هو من أبلغها بالتعاون معه.

وأوضحت أن محمد رمضان، كان قد اتفق مع أحمد سعد، على العمل سوياً فوافقت كون هذا رزق "أحمد"، معقبة: "قلت لمحمد رمضان ده رزق وأنا مش هقطع الرزق هو مكتوب ليه يشتغل في المسلسل وده اللي حصل".

واستطردت سمية الخشاب، أن محمد رمضان رفض أن يتحدث معها أحد غيره بشأن عمل أحمد سعد في المسلسل من خلال أغنية في أحد المشاهد، وكان دافعه عدم وضعها في موقف محرج أو تحت ضغط أنه مفروضاً عليها.

إقرأ أيضاً:  ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يصابان بكورونا
 

وعن "حمل" محمد رمضان لها في المسلسل، قالت إنه كان يفعل ذلك كثيراً ودون استئذانها، ولم يكن هناك اتفاق على أن يحملها في حفل الزفاف، مردفة: "كنت بقوله طيب عرفني يقولي ما أنا لو قولتلك هتتقلي في مكانك لكن فجأة أحسن".

يذكر أن مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.